الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكثيف حملات التوعية المرورية الملازمة لانفاذ القانون

نشر بتاريخ: 06/08/2018 ( آخر تحديث: 06/08/2018 الساعة: 17:27 )
تكثيف حملات التوعية المرورية الملازمة لانفاذ القانون
اريحا - معا - عقد المجلس الاعلى للمرور برئاسة الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمود خالد والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير عام شرطة المرور اجتماعاً بهدف الاتفاق على آلية عمل مشتركة لتعزيز ثقافة السلامة المرورية ورفع مستوى الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق.
من جانبه اكد الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور ان هذا الاجتماع جاء نتيجة تكرار الحوادث المرورية في الآونة الاخيرة وما تسببه هذه الحوادث من خسائر بشرية ومادية وخيمة لذا كان لا بد من تكثيف الجهود لدى كافة المؤسسات ذات العلاقة لوضع الحلول والاليات التي تعمل على تعزيز ثقافة السلامة المرورية من خلال تكامل العمل واتخاذ كافة الاجراءات توفير بيئة مرورية آمنة للمواطن الفلسطيني.
وفي ذات السياق اشار المهندس خالد الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور انه سيتم عقد ورشة عمل خلال الفترة القليلة القادمة بالتعاون مع شرطة المرور وكافة المؤسسات الشريكة ذات العلاقة بالسلامة المرورية للخروج بتوصيات ومباشرة العمل على ما سيتم الاتفاق عليه.
واكد العقيد ابو زنيد ابو زنيد ان الشرطة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها الحد من الحوادث المرورية وستقوم بتكثيف التواجد الشرطي في مراكز المدن الكبرى واكد على اهمية وضع الية عمل مشتركة مع المجلس الاعلى للمرور لتعزيز ثقافة السلامة المرورية وذكر ان شرطة المرور تعمل جاهدة لضبط كافة التجاوزات المرورية من قبل السائقين وبالرغم من هذا الا انه لا بد من التكامل في العمل بين كافة المؤسسات للحد من هذه الظاهرة.
وحضر الاجتماع من المجلس الاعلى للمرور الاستاذ محمد حمدان ومن شرطة المرور العقيد ثابت ثابت والعقيد الحج رياض بني عودة والمقدم رجا القدومي.