الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تنظم يوما تطوعيا ورياضيا

نشر بتاريخ: 14/08/2018 ( آخر تحديث: 14/08/2018 الساعة: 11:10 )
بلدية الخليل تنظم يوما تطوعيا ورياضيا
الخليل- معا- نظمت صالة بلدية الخليل الرياضية وبالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، يوماً تطوعياً ورياضياً في قاعات وساحات الصالة.
تأتي هذه الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 آب من كل عام، بحضور مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح وعضو الهيئة الإدارية في جمعية الهلال الأحمر سعيد الخطيب ورئيس قسم العلاقات العامة في بلدية الخليل بلال المحتسب.
وتضمنت الفعالية يوم رياضي للعبتي الشطرنج وتنس الطاولة، وعمل تطوعي لزراعة الأشجار في ساحات الصالة الرياضية، للتأكيد على دور الشباب الحيوي في المساهمة المجتمعية والتأكيد على أهمية العمل التطوعي في كافة المناسبات، حيث أشرف على النشاط راضي الشريف وبلال الجعبري.
من جانبه، أكد مدير الصالة الرياضية محمد الجمل على أهمية دور الشباب والأيام الرياضية المختلفة في بناء الشخصية الشبابية الرياضية وصقلها، مشيراً إلى التعاون مع كافة المؤسسات والمبادرات، لافتاً إلى أن أبواب الصالة الرياضية مفتوحة للجميع.
وأكد منسق دائرة الشباب والمتطوعين في الهلال الأحمر سليم القيمري على أهمية العمل التطوعي وإحياء مثل هذه المناسبات، لما تشكله من رافعة للبناء المجتمعي واستثمار طاقات الشباب.