الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تتفقد مبنى الكلى الجديد في مجمع فلسطين

نشر بتاريخ: 14/08/2018 ( آخر تحديث: 14/08/2018 الساعة: 18:05 )
د.غنام تتفقد مبنى الكلى الجديد في مجمع فلسطين
رام الله - معا - تفقدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام مبنى الكلى في مجمع فلسطين الطبي والذي افتتحه رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله وشُيّد بمبادرة من المحافظ غنام وبدعم وتمويل مشترك من الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية والإقتصاد المحلي حيث عبرت عن فخرها بهذا الصرح الطبي لمساهمته في التخفيف من معاناة مرضانا، مشيرة بأن بناء أي صرح طبي جديد هو تعزيز لصمود شعبنا الفلسطيني وركيزة أساسية في بناء الدولة المستقبلية.

وأكدت غنام بأن قطاعي الصحة والتعليم هم أساس البناء والرقي بأي مجتمع كونهما يستهدفان رأس المال الأساس وهو المواطن، مستمعة لملاحظات المواطنين والمرضى ومطلعة على سير العمل.

وجددت غنام خلال الجولة شكرها للمغتربين عن أرضهم، للحاضرين في قلوب المواطنين بأعمالهم التي تدلل على حرصهم في توثيق ارتباطهم من خلال دعمهم للمشاريع التي تساهم ببالتخفيف عن المواطنين وتخطي واقعهم، مبينة بأنهم كانوا وما زالوا مساندين للقضية وداعمين لأجيالها المستقبلية من خلال عطائهم الدائم وتكريس مفهوم المسؤولية المجتمعية وترجمتها على أرض الواقع.

كما وقامت غنام خلال الجولة بتفقد المرضى والاطمئنان على صحتهم والاطلاع على الخدمات العلاجية المقدمة والاستماع لاحتياجاتهم وآرائهم وذويهم تجاه الخدمة المقدمة.
وعبر المرضى عن ارتياحهم في المبنى الجديد ومساهمته في تخفيف معاناتهم، مطالبين بزيادة عدد الكادر الطبي وشاكرين المحافظ غنام وإدارة المجمع وكل من له بصمة في توفير ظروف صحية مناسبة لمرضى الكلى.