الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالد يدعو لتشكيل سلطة بث وطنية للمؤسسات الاعلامية

نشر بتاريخ: 15/08/2018 ( آخر تحديث: 15/08/2018 الساعة: 14:35 )
رام الله - معا- علق تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي على ما بثه تلفزيون فلسطين الرسمي من حديث يثير السخرية والغضب عن الجبهة الديمقراطية وقياداتها وتاريخها الكفاحي.
وجاء في المدونة ما يلي:
"لم أكن قد اسمتعت الى ما بثه تلفزيون فلسطين من سموم حول الجبهة الديمقراطية ومن احكام تعبر عن جهل لا حدود له ليس فقط بالمسيرة الكفاحية للجبهة الديمقراطية بل وبالمسيرة الوطنية الفلسطينية والدور الذي كان وما زال للجبهة في هذه المسيرة".
وتابع "فقط اسعفتني وسائل الاتصال مؤخرا ان ارى المسرحية السخيفة بالصور وقفزت الى مخيلتي اساليب الدعاية والتحريض لدى احزاب لا اتمنى لأحد السير في ركاب تاريخها، حفلات تهييج ترافقها صور، وتذكرت التحريض المشفوع بحملات التهييج والصور ضد كارل ليبكنيخت وروزا لوكسبورغ".
وختم تيسير خالد مدونته قائلا: تذكرت وتساءلت هل هذا هو النظام السياسي، الذي كنا نحلم به وهل من وسيلة للتصحيح وتدارك الأسوأ، ذلك ممكن من خلال سلطة بث وطنية ومجلس إدارة وطني لمؤسساتنا الاعلامية الرسمية وهذا ما أنوي عرضه على اللجنة التنفيذية في أول اجتماع لها حتى لا يتكرر المشهد السخيف والمحزن مرة ثانية".