الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يتألق ويهزم خدمات رفح

نشر بتاريخ: 16/08/2018 ( آخر تحديث: 16/08/2018 الساعة: 09:51 )
غزة الرياضي يتألق ويهزم خدمات رفح
غزة- معا- تواصلت الاربعاء فعاليات الاسبوع الرابع من دوري جوال لكرة السلة "المحافظات الجنوبية" الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث اقيم لقاء وحيد جمع فريقي غزة الرياضي وخدمات رفح على صالة نادي غزة الرياضي.
وعلى صالة نادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية بمحافظة غزة، حقق غزة الرياضي فوزاً مستحقاً على نادي خدمات رفح، حيث جاءت نتائج الارباع على النحو التالي:
الربع الأول: 
بدأ خدمات رفح بتشكيل مكون من الخماسي محمد الهمص ووائل تيم واحمد عبد الرحمن واحمد صلاح ومحمود ابو شعر، اما غزة الرياضي بدأ بمحمد عاشور وضياء سكيك ومعاذ الطهراوي وموسى موسى وشادي الباز، وبدأ اللقاء بسيطرة متبادلة بين الفريقين سرعان ما دانت الافضلية لخدمات رفح رغم خروج محمد الهمص للاصابة من الدقيقة الاولى الا ان تألق وائل تيم ومحمود ابو شعر كان له كلمة الفصل في ترجيح كفة الاخضر الرفحي في الربع الاول رغم محاولات موسى موسى ومحمد عاشور في تسجيل اكثر من ثلاثية لكن خدمات رفح تقدم في الربع الاول بنتيجة (24/19).
الربع الثاني: 
شهد الربع الثاني تألقا كبيرا للاعبي الرياضي موسى موسى ومحمد عاشور في تسجيل النقاط وخبرة يوسف المحلاوي وشادي الباز وتألق معتز الحويحي، في المقابل كان لاعبو خدمات رفح بعيدين عن مستواهم باستثناء وائل تيم، وكان واضحا تأثر الفريق بغياب صانع الالعاب طه جبر للاصابة، لينتهي الربع الثاني بتقدم غزة الرياضي ( 22/15).
الربع الثالث: 
واصل لاعبو الرياضي تألقهم خاصة معاذ الطهراوي الذي قدم أجمل لقاءاته وصنع الفارق لفريقه مع زميله مسى موسى وكانت لهم الافضلية في هذا الربع وسط تواضع مستوى لاعبي الخدمات، الذي عاد اليهم المصاب محمد الهمص ولكن لم يقدم المستوى المطلوب، لينتهي الربع الثالث بفوز غزة الرياضي بنتيجة (21/17).
الربع الرابع: 
استعاد لاعبو خدمات رفح بعض من مستواهم وبادلوا غزة الرياضي التسجيل مع بداية الربع لكن تألق معاذ الطهراوي حرمهم من تقليص النتيجة لينتهي الربع الرابع والاخير لمصلحة خدمات رفح بنتيجة (24/22) لينتهي اللقاء لصالح غزة الرياضي بنتيجة (84/80).
وأدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان ودولي سائد حميد ودولي باسل كرون، مسجل: محمد سكيك، ميقاتي: عاطف المسلمي، ميقاتي 24ثانية: مؤمن الجربة.