الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة جامعة الاستقلال تشارك في أوبريت القدس في قلوب الهاشمين

نشر بتاريخ: 17/08/2018 ( آخر تحديث: 17/08/2018 الساعة: 12:14 )
فرقة جامعة الاستقلال تشارك في أوبريت القدس في قلوب الهاشمين
رام الله - معا - شاركت فرقة جامعة الاستقلال مع نجوم الفن في الوطن العربي، الفنان محمد عساف، الفنانة ديانا كرزون، الفنان طوني قطان، الفنانة نداء شرارة، الفنان حازم شريف والفنانة صابرين كمال، الفناة امير دندن، والفنان اللبناني ملحم زين في "أوبريت" القدس في قلوب الهاشميين" ضمن افتتاح مهرجان الفحيص الدولي الـ27 في الاردن.
جاءت هذه المشاركة بعد احتراف الفرقة لنوع جديد من الفن وهو المسرح الغنائي لتكون بذلك اول فرقة فلسطينية تقوم بتأدية هذا النوع من الفن الهادف، لتسجل تجربتها الاولى والتي وصفت بالنجاح والتميز بمشاركة نجوم الفن في الساحة الاردنية.
كما تمت المشاركة في لوحة فنية بعنوان حكاية عشقاردنية، بمشاركة فنانين من الاردن والوطن العربي، لوحة فنية زينة مدينةجرش وكل البيوت لما فيها من تراث وارث حضاري كبير.
والجدير بالذكر أن هذة المشاركة جاءت بالتزامن مع مرور سبع سنوات على تأسيس فرقة جامعة الاستقلال في هذه الفترة الزمنية "الاستقلال مثلت فلسطين" في اكثر من 50 دولة حول العالم، بالتوازي مع احيائها للعديد من المهرجانات الوطنية والثقافية داخل كل محافظات الوطن، حيث تضم اكثر من 120 راقصا في 4 مستويات عمرية.