الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية العصرية تنظم لقاء ارشاديا لطلبتها الجدد

نشر بتاريخ: 19/08/2018 ( آخر تحديث: 19/08/2018 الساعة: 14:12 )
رام الله- معا- استقبلت الكلية العصرية الجامعية، اليوم الأحد، الطلبة الجدد في تخصصات المهن الطبية وهي التمريض، ومساعد صيدلي، والعلاج الطبيعي، والمراقبة الصحية، والتخدير والإنعاش، والعناية التنفسية.
ورحب عميد الكلية العصرية الجامعية د.ربحي بشارات بالطلبة مقدماً نبذة تعريفية ببرامج المهن الطبية المساعدة، شارحاً الأمور الأكاديمية والتدريبية التي يحتاجها الطلبة خلال دراستهم لعامين، مؤكداً أن برامج الكلية العصرية الجامعية تأتي متوافقةً مع حاجة السوق المحلية لكوادر مهنية طبية في أداء دورها تجاه المجتمع المحلي.
وأضاف بشارات إلى أن الموقع الالكتروني الرسمي للكلية العصرية الجامعية ينشر على الدوام المعلومات والإعلانات كافة التي تهم جمهور الطلبة، وتسهل عليهم تنظيم أمورهم الأكاديمية، إضافة إلى احتوائه على التقويم الأكاديمي والذي يسمح للطلبة بمعرفة المواعيد الأكاديمية المهمة.
وأخذت رئيس قسم التمريض أ.سمر الجلاد الطلبة بجولة ميدانية للتعرف على الحرم الجامعي والمختبرات التابعة لأقسام المهن الطبية المساعدة، إضافة إلى تقديمها شرحاً تفصيلياً للطلبة عن مهام دائرة التسجيل والقبول في الجامعة، وآلية القبول والتسجيل والحصول على الوثائق اللازمة للطلبة منذ قبولهم وخلال مسيرتهم الأكاديمية وبعد تخرجهم.
وأشار أ.قتيبة علاونة رئيس دائرة شؤون الطلبة إلى أنه يجري العمل سنوياً لتنظيم لقاء إرشادي، بهدف إذابة الحاجز ما بين الطلبة الجدد وإدارات الكلية، وتهيئة مناخ مناسب للطلبة للتعرف والإطلاع على رؤية الكلية وأهدافها، ولا سيما القوانين والإجراءات المعمول بها في الكلية.