الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

باسم الرئيس- السفير عبد الهادي يضع الزهور بمقبرة اليرموك

نشر بتاريخ: 21/08/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
باسم الرئيس- السفير عبد الهادي يضع الزهور بمقبرة اليرموك
بيروت- معا- بمناسبة عيد الأضحى المبارك قام السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء بزيارة مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية في مخيم اليرموك ووضع أكليلاً من الزهور باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على نصب الفدائي المجهول.
وفي بداية الزيارة قرأ السفير عبد الهادي الفاتحة على أرواح القادة العظام في تاريخ الثورة الفلسطينية ومنهم : أبو جهاد الوزير ، سعد صايل أبو الوليد ، قاسم سمارى ، عبد المحسن أبو ميزر ، أبو صبري صيدم ، زهير محسن ، طلعت يعقوب ، أبو العباس.
وفي تصريح للسفير عبد الهادي : توجّه بالتحية لكل الشهداء الذين ضحّوا بأنفسهم من أجل فلسطين وحريتها ودفاعاً عن حقوق الشعب الفلسطيني مؤكّداً أنّ الوفاء للشهداء يكون بحشد كلِّ الطاقات الوطنية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية العنصرية.
وأضاف: أن شعبنا الفلسطيني ما زال في ميدان المواجهة على كافة الأصعدة السياسية، والمواجهة الميدانية مع الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكدا " أن شعبنا الفلسطيني في سوريا يقف إلى جانب الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
كما وجه تلتحية حيا لمواقف الفصائل الفلسطينية الوطنية التي رفضت فصل قطاع غزة تحت عنوان تهدئة إنسانية لأن ما يجري من لقاءات سرية بين حماس وإسرائيل هو بداية لتنفيذ صفقة القرن التي سنواجهها بكل قوة ولايحق لاي فصيل مهما كبر أن يتحدث باسم الشعب الفلسطيني لان الذي يمثل الشعب الفلسطيني باجماع شعبي فلسطيني هو منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
وأيضا التقى عبد الهادي خلال الزيارة عدد من الأهالي المتبقين بالمخيم واطمأن على أحوالهم ، وأكد لهم بالمحافظة على المخيم لحين عودتنا إلى فلسطين ، كما هنأهم بالعيد باسم الرئيس محمود عباس.