الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ظهور هاتف "LG V40" مع 3 كاميرات خلفية

نشر بتاريخ: 28/08/2018 ( آخر تحديث: 28/08/2018 الساعة: 12:35 )
ظهور هاتف "LG V40" مع 3 كاميرات خلفية
بيت لحم- معا- ظهر تسريب مؤخرا خاص بهاتف "LG V40"  على مدونة المسرب العالمي "OnLeaks"، وتظهر الصور هاتف LG V40 بتصميم راقي وحديث حيث يحمل دعامتين، إحداهما تتمثل في الزجاج الخلفي للهاتف والأخرى في الإطار المعدني.
ومن المفترض أن تقوم شركة LG في وقت لاحق من هذا العام بإطلاق الهاتف "LG V40 ThinQ"، أو ربما في معرض IFA 2018 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الأسبوع بالعاصمة الألمانية برلين، ووفقا للتسريبات فيبدو أن الهاتف سيكون أول هاتف ذكي من شركة "LG" يضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، ما يجعل LG V40 ThinQ واحدًا من الهواتف الذكية القليلة اليوم التي تضم الكاميرات الخلفية الثلاثية.
ووفقا لموقع "اخبارك" جاء ذلك بفضل تغريدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks، فهي تعرض مجموعة من الصور الحاسوبية التي تستعرض كيف سيكون تصميم الهاتف LG V40 ThinQ من مختلف الزوايا.
وبغض النظر عن الكاميرا الثلاثية، فيبدو أيضا أن الهاتف LG V40 ThinQ سيضم قطعًا كبيرًا نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وعلى ما يبدو، يبدو أن الواجهة الأمامية ستضم كاميرتين، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إستخدام هذه الكاميرا الأمامية المزدوجة من أجل تقنية التعرف على الوجه، على الرغم من أن الهاتف LG V40 ThinQ سيواصل إستخدام مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.
وكانت واحدة من الميزات الرئيسية لسلسلة هواتف LG V Series هي الشاشة الثانوية، ولكن قررت شركة LG التخلص من هذه الشاشة الثانوية الآن، ونحن لسنا متأكدين بعد مما سيميز الهاتف LG V40 ThinQ عن غيره من هواتف LG الرائدة الحالية أو الهواتف الرائدة الأخرى التابعة للشركات المنافسة، ولكن كما قلنا، نحن على يقين من أن شركة LG ستخبرنا بذلك في المستقبل القريب.