الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي يتوج ببطولة رئيس بلدية بريدجفيو

نشر بتاريخ: 29/08/2018 ( آخر تحديث: 30/08/2018 الساعة: 09:39 )
الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي يتوج ببطولة رئيس بلدية بريدجفيو
شيكاغو- معا- تُوجت فرق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي لكرة القدم، بكأس بطولة رئيس بلدية بريدجفيو الكروية، التي أقيمت على ستاد تويوتا بارك في شيكاغو، بمشاركة العديد من الفرق الرياضية للفئات العمرية المختلفة.
وشارك الاتحاد بثلاث فرق للفئات العمرية (6_10_12) سنة، حيث نجحت الفئات العمرية لـ6 و 10 سنوات بالفوز بالمركز الأول من المنافسات، بينما فاز فرق الفئة 12 عاما، بالمركز الثاني من المسابقة.
واعرب امين سر الاتحاد سامي المهدي، عن سعادته بالنجاح الذي حققته فرق الاتحاد المختلفة، مجدداً تقديره واعتزازه للجهازين الفني والإداري الذين اشرفوا على نجاح تدريبات الفرق، واستعداداتهم لخوض منافسات كبيرة وسط مشاركة العديد من الفرق المختلفة في شيكاغو.
وأكد المهدي أن فوز فرق الاتحاد بالمسابقة، سيعطي اللاعبين واللاعبات المزيد من التحفيز والإرادة لمواصلة تقديم مستويات مثالية تضمن لهم البقاء في المقدمة، وتمثيل الجالية خير تمثيل في كافة المسابقات التي تشارك فيها وتحظى بفرصة الاحتكاك الإيجابي بلاعبين من ثقافات وجنسيات مختلفة.
وشكر المهدي كل من ساهم بانجاح مشاركة فرق الاتحاد، معتبرا ان ذلك النجاح هو انجاز جديد يُضاف الى الإنجازات المتتالية للاتحاد الرياضي العامل في الساحة الامريكية باعتباره احد الاتحادات المنضوية تحت لواء اللجنة الأولمبية الفلسطينية.
وأشار الى ان المرحلة المقبلة ستشهد الترتيب لاقامة العديد من الفعاليات الرياضية في لعبة كرة القدم والألعاب الأخرى، في ولاية الينوي وباقي الولايات الامريكية، باشراف ومتابعة وتخطيط مباشر مع رئيس الاتحاد د. علي أبو هلالة، وباقي أعضاء مجلس الإدارة.