الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

قرى الأطفال SOS و جمعية اغاثة اطفال فلسطين توقعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 30/08/2018 ( آخر تحديث: 30/08/2018 الساعة: 16:54 )
قرى الأطفال SOS و جمعية اغاثة اطفال فلسطين توقعان اتفاقية شراكة
بيت لحم- معا- وقعت قرى الأطفال SOS فلسطين ممثلة بالسيد محمد شلالدة المدير الوطني وجمعية اغاثة اطفال فلسطين PCRF ممثلة بالسيدة مروة خليفة مذكرة تفاهم وشراكة خاصة ببناء غرفة متعددة الاغراض في مبنى قرية الأطفال SOS بيت لحم ، وذلك في مقر المكتب الوطني لقرى الأطفال SOS في مدينة بيت لحم، بحضور طاقم عمل مكتب العمل وقرى الأطفال SOS.
يأتي توقيع هذه الاتفاقية في اطار تقاطع أهداف جمعية إغاثة أطفال فلسطين ومنظمة قرى الأطفال SOS فلسطين حول مساعدة الاطفال في رسم مستقبلهم والتعامل مع الأزمات الإنسانية التي يواجهونها وتقديم الرعاية النفسية والطبية والاجتماعية المجانية للذين لا تتوفر لهم تلك الرعاية المتخصصة في فلسطين.
وبدوره أكّد السيد محمد الشلالدة على أهمية التعاون المشترك ما بين الطرفين في المواضيع التي تعنى بالأطفال خاصة تلك المتعلقة بتوفير بيئة عملية مناسبة للتعلّم والتطوير.

ومن جانبها عبرت السيدة مروة خليفة عن ترحيبها بتوقيع هذه الاتفاقية والتعاون المشترك بين الطرفين لما فيه خدمة أطفال قرى الأطفال SOS، والتي تكللت ببناء قاعة متعددة الأغراض في مبنى قرية الأطفال SOS بيت لحم بهدف تطوير وتنمية قدرات أطفال قرية SOS وتحفيز مهاراتهم الابداعية خاصة في جوانب التعليم الفردي والجماعي وتعليم المواد الاساسية عن طريق اللعب.
يذكر ان منظمة قرى الأطفال SOS الدولية تعمل اليوم في 135 دولة واقليم حول العالم، مما يساعد مئات الآلاف من الأطفال كل عام من خلال الرعاية الأسرية البديلة، والمدارس، والمراكز الصحية، وبرنامج تعزيز روابط الأسرة، وغيرها من الأعمال المجتمعية.