السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق دوري جوال لكرة الطائرة في "العربية الامريكية"

نشر بتاريخ: 05/09/2018 ( آخر تحديث: 05/09/2018 الساعة: 15:40 )
انطلاق دوري جوال لكرة الطائرة في "العربية الامريكية"
جنين- معا- استضافت الجامعة العربية الامريكية مباراة في كرة الطائرة بين فريقي فقوعة والقوات، ضمن حفل انطلاق دوري جوال للدرجة الممتازة، حيث أقيمت المباراة في صالة الجامعة الرياضية المغلقة.
جاء ذلك بحضور مدير المنشآت الرياضية في الجامعة العربية الامريكية عدي دراغمة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة حمزة راضي، ومدير عام الشمال للمجلس الأعلى للشباب والرياضية، وممثل شركة جوال ثائر ابوبكر.
وأشار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة حمزة راضي ان هذه المباراة افتتاحية لدوري جوال للدرجة الممتازة، وشارك فيه 10 فرق رياضية من محافظات مختلفة من الضفة الغربية، لخوض 75 مباراة في عدة صالات رياضية في الشمال والوسط والجنوب، وتم افتتاح الدوري في صالة الجامعة العربية الامريكية الرياضية المغلقة، مثمنا دور الجامعة العربية الامريكية في دعم الرياضة الفلسطينية، ومشيدا بما قامت به في انشاء صالة رياضية بمواصفات عالمية عالية، وان مثل هذه المنشآت مصدر فخر لكل فلسطيني لتميزها وانفرادها على مستوى فلسطين.

بدوره، أوضح مدير المنشآت الرياضية في الجامعة العربية الامريكية عدي دراغمة، ان الجامعة على استعداد دائم لاستقبال واستضافة البطولات والدورات الرياضية سواء على المستوى المحلي او الإقليمي، مؤكدا على دعم الجامعة للرياضة الفلسطينية بكل أنواعها.
وفي مباراة تنافسية شديدة بين فريقي فقوعة والقوات انتهت المباراة بنتيجة "3-1" أشواط لصالح فريق القوات.