الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات البريج يفوز على شباب المغازي في دوري السلة

نشر بتاريخ: 05/09/2018 ( آخر تحديث: 06/09/2018 الساعة: 12:40 )
خدمات البريج يفوز على شباب المغازي في دوري السلة
غزة- معا- تواصلت فعاليات الاسبوع السادس من دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال.
واقيمت مباراة واحدة على صالة المرحوم خلف العجلة في مخيم البريج جمعت بين خدمات البريج وشباب المغازي، واستطاع فيها خدمات البريج من تحقيق فوز كاسح ومستحق ليواصل طريق الانتصارات وصولا الى النقطة العاشرة في المركز الثاني.
خدمات البريج ( 120 ) / شباب المغازي ( 60 )
الربع الأول: بدأ فيه خدمات البريج سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها بفضل تألق نجومه عيد الشاعر ورامي الجمال وثائر عيسى وإبراهيم مصلح رغم خروج ابراهيم ابو رحال للاصابة، فيما برز من شباب المغازي باسل ريان ليحسم خدمات البريج الربع الاول بنتيجة (14/28).
الربع الثاني: بدأ شباب المغازي الربع الثاني بشكل افضل في بدايته لكن سرعان ما عاد البريج للتألق بعود ابراهيم ابو رحال من الاصابة الذي ابدع في صناع فرص التسجيل تحت السلة لزملائه لينتهي الربع الثاني لصالح خدمات البريج بنتيجة (13/22).
الربع الثالث: قدم خدمات البريج اجمل اشواطه وسيطروا على كافة مجريات اللقاء، وابدع ابراهيم ابو رحال وثائر عيسى ومحمد مهدي، ليحسم خدمات البريج الربع الثالث بنتيجة (19/42)
الربع الرابع: استمر طوفان البريج في كافة ارجاء الملعب رغم مشاركة معظم اللاعبين من قبل المدرب للاطمئنان على مستوى جميع اللاعبين واعطاء الفرصة لآخرين وينهي الربع الأخير بنتيجة (14/28).
حكام اللقاء: دولي سائد حميد، دولي سعيد ضيا زاده، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.