الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تبحث ومسؤول تركي التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 06/09/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بلدية يطا تبحث ومسؤول تركي التعاون المشترك

الخليل-معا- استقبل رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة وأعضاء المجلس البلدي، وطاقم البلدية، الضيف التركي البروفسور إبراهيم يلماز وحرمه، في متنزه البلدية الأثري، لبحث أوجه التعاون المشترك لخدمة برامج ومشاريع بلدية يطا لخدمة المجتمع المحلي.
جاءت هذه الزيارة رداً على زيارة وفد البلدية إلى الجمهورية التركية الشهر المنصرم، حيث أجرى الحضور جلسات نقاش وتشاور حول إمكانية توفير دعم لإنشاء مشاريع تنموية مستدامة مثل مشروع مسلخ بلدي، بالإضافة إلى مشاريع أخرى كمشروع مصنع اسمنت وغيره، وذلك يتعلق بالمسيرة التطويرية في مدينة يطا.
وأستهل رئيس البلدية حديثه بالترحيب بالضيف شاكراً إياهم على هذه الزيارة وحسن تعاونهم وعلى استمرارية التواصل مع البلدية، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط تركيا بفلسطين، مثمناً مواقف الرئاسة والحكومة التركية والشعب التركي الصديق من خلال الدور الحيوي والهام الذي تلعبه الجمهورية التركية في دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة، معرباً عن أمله في إيجاد توأمة بين بلدية يطا وبلديات تركيا، مستعرضاً احتياجات مدينة يطا من المشاريع.
بدوره شكر "البروفسور الدكتور إبراهيم يلماز" البلدية على حفاوة الاستقبال، مبدياً استعداده التام للتعاون مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي لدعم مدينة يطا في مختلف المجالات الحيوية والتنموية وتقديم كافة سبل التعاون، واعداً أن تكون مشاريع بلدية يطا من أولوياته.
واصطحب رئيس البلدية وبرفقته أعضاء المجلس البلدي الضيف وحرمه في جولة على متنزه البلدية، كما أطلعهم على الموقع المنوي العمل عليه مقترح مشروع مصنع الاسمنت.