الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية لفنون الطفل تصادق على التقريرين المالي والادراي

نشر بتاريخ: 08/09/2018 ( آخر تحديث: 08/09/2018 الساعة: 19:45 )
الجمعية الفلسطينية لفنون الطفل تصادق على التقريرين المالي والادراي
الخليل -معا- صادقت الهيئة العامة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل على التقرير المالي والإداري للعام 2017 جاء هذا خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في قاعة حيفا التابعة لمركز فنون الطفل الفلسطيني في الخليل بحضور رامي الجعبري مدير الشؤون العامة في وزارة الداخلية ومعالي عمرو مسؤولة المراكز الثقافية في وزارة الثقافة الفلسطينية في الخليل.
هذا وقد احتوى اللقاء على مجموعة من البنود بدءا بعرض التقرير الاداري الخاص بالجمعية ومن ثم تلاوة التقرير المالي من امين الصندوق ومن ثم عرض لمشروع سمارت ليدرز 2018 ومناقشة مجموعة أخرى من البنود التي تم مناقشتها ومتابعتها مع اعضاء الهيئة العامة.
وقد رحبت رئيس الهيئة الادارية نسرين عمرو بالحضور واشادت بدور الجميع في صمود هذه المؤسسة الرائدة على صعيد العمل بثقافة الاطفال وتوجهت بالتحية الى جميع كوادر المركز المتطوعين واشادت بالادارة التنفيذية وشكرت جميع المسؤولين عن تنفيذ برامج صيف 2018 وشكرت أعضاء الهيئة الادارية على مثابرتهم في خدمة هذه المؤسسة.
ورحب سميح ابو زاكية المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بأعضاء الهيئة الأدارية و العامة وهنأهم بمرور 25 عاما على تأسيس مركز فنون الطفل الفلسطيني واستعرض التقرير الاداري والذي اشتمل على فعاليات فنية تثقيفية تربوية مكتبية متنوعة ومخيمات صيفية وعرض مجموعة من الأنشطة الهامة التي نفذتها الجمعية في صيف 2018 و2017 ومنها (مخيم ياسر عرفات ) بالتعاون مع مؤسسة ياسر عرفات ومشروع سمارت ليدرز والمؤتمر البيئي 2018 والذي يشتمل على مجموعة مبادرات ومن ضمنها مخيم سمارت ليدرز 2017 واللقاء البيئي والمدرسة الخضراء والشارع الأخضر ومسابقة كأس الفنون التي سيكون موضوعها القدس.
ومن ثم قام نزار بالي امين صندوق الجمعية بتلاوة التقرير المالي موضحا للهيئة العامة الاوضاع المالية الخاصة بالواردات والمصروفات ومناقشة جميع البنود المالية وتوجه بالشكر الى اللجنة المالية في الجمعية التي تشرف على الجانب المالي لمشروع سمارت ليدرز 2017 .
هذا وقد أكد اعضاء الهيئة العامة مصادقتهم على التقريرين المالي والإداري وأكدوا حرصهم على دعم فعاليات وبرامج
الجمعية ,مؤكدين دعمهم ومساندتهم لجميع العاملين من متطوعين ومشاركين وأطفال في جميع البرامج والفعاليات ,مؤكدين التزامهم اتجاه الجمعية وبرامجها.
وفي نهاية الأجتماع تم الاعلان عن مشاريع المركز الجديدة ومن ضمنها عدة نشاطات وفعاليات حول القدس وكورال الاطفال الموسيقي وورشة لون القدس وعدد من الجداريات الفنية والبرامج الثقافية والفني.