الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال تدعو وزراء الخارجية العرب لدعم صمود الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 09/09/2018 ( آخر تحديث: 09/09/2018 الساعة: 13:32 )
الخليل- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وزراء الخارجية العرب الى اتخاذ قرارات عملية وقابلة للتنفيذ على الارض بدعم صمود الشعب الفلسطيني، ومساندة قيادته في معركتها المفتوحة مع الادارة الامريكية وحكومة الاحتلال وتحديدا فيما يتعلق بالاستيطان، ودعم وكالة غوث اللاجئين.
وقالت الجبهة خلال اجتماع لفرعها في شمال الخليل، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب، وسكرتير الفرع محمد الشلالدة، وأعضاء قيادة الفرع، إن اجتماع وزراء الخارجية العرب غدا الاثنين في القاهرة، يتطلب منه خطة تحرك عربية على كافة المستويات لمواجهة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.
وتابعت الجبهة ان سياسة العقاب الجماعي التي تتبعها ادارة ترامب وكان اخرها قطع 25 مليون دولار من الأموال المخصصة لدعم مشافي القدس، واستمرارها بالرعاية والدعم لإرهاب دولة الاحتلال المنظم سيفجر الاوضاع في المنطقة.
وأكدت الجبهة على مشاركتها ودعوة كافة كوادرها في الدفاع عن الخان الاحمر، وكذلك بمسيرات الدعم والمساندة لقضية اللاجئين في وجه اجراءات ادارة ترامب وحكومة الاحتلال.
الى ذلك ناقشت الجبهة اخر المستجدات السياسية والأوضاع التنظيمية الداخلية ، مؤكدة على ضرورة التصدي لكافة اجراءات الاحتلال.