الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن بدء معرض "الفلسطيني للغذاء 2018"

نشر بتاريخ: 11/09/2018 ( آخر تحديث: 11/09/2018 الساعة: 10:20 )
الاعلان عن بدء معرض "الفلسطيني للغذاء 2018"
الخليل- معا- أعلنت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بالتعاون مع أرض المعارض "هيبرون اكسبو" عن بدء العمل على تنظيم المعرض "الفلسطيني للغذاء 2018" بنسخته الأولى.
يشار الى ان هذا المعرض هو الأضخم الذي ينظم في هذا القطاع على مستوى الوطن، وهدف دعم المنتج الوطني الفلسطيني والمنتجات المستوردة مباشرة بأيد فلسطينية.
وهدف المعرض جمع شركات المواد الغذائية تحت سقف واحد ليتمكنوا جميعا من عرض ما لديهم من منتجات وطنية او مستوردة لجمهور المستهلكين والتجار، والتشبيك متعدد الاتجاهات بين المنتج والمستورد والتاجر والمستهلك، وتمكين الجمهور من الاطلاع على آخر ما وصل السوق المحلي من مواد غذائية وتموينية على اختلاف اصنافها ومصادر إنتاجها، اضافة للمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد وزيادة المبيعات في وقت يستعد فيه المواطنون لاستقبال فصل الشتاء البارد وتخزين المواد الغذائية الموسمية مثل زيت الزيتون والزيتون وغيرها.

وشمل بحسب منظموه على العديد من القطاعات اهمها شركات الصناعات الغذائية على اختلال قطاعاتها الفرعية، ووكلاء ومستوردي المواد الغذائية والتموينية، والشركات المتخصصة في صناعة او تجارة المواد الخام ومدخلات الانتاج المختلفة، والشركات المتخصصة في صناعة او تجارة مستلزمات البقالة والسوبر ماركت.
وسيعقد المعرض الذي سيبدأ يوم 8/10/2018 على مدى ثلاثة أيام في أرض المعارض "هيبرون اكسبو" وهو المبنى الاول من نوعه في فلسطين المخصص لتنظيم واستضافة المعارض، ويمتد على مساحة 9000 متر مربع منها 2200 متر مربع مبنى معلق ومجهز بمواصفات عالمية، ويقع في منطقة ضاحية الرامة القريبة من مدخل الخليل الشمالي بحيث يسهل الوصول اليه، كما يمتاز الموقع بوجود حزمة من الخدمات المتكاملة لراحة العارضين والزائرين.