الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- سيناريو متعدد التدخلات للدفاع المدني

نشر بتاريخ: 13/09/2018 ( آخر تحديث: 13/09/2018 الساعة: 14:55 )
نابلس- سيناريو متعدد التدخلات للدفاع المدني
نابلس- معا- ينوي الدفاع المدني في محافظة نابلس تنفيذ سناريو متعدد التدخلات في شارع فيصل، وسيبدأ من مقابل مديرية التربية والتعليم، وصولا الى محلات هلا كار، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح يوم الاثنين 17/9/2018.
وسيسبق السيناريو مؤتمرا صحفيا لراعي النشاط محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب ومدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد مالك عالية لتوضيح اهدافه وتوجيه رسالة هامة الى القطاع الخاص وشركات المقاولات والمكاتب الهندسية المسؤولة عن البناء في مجالات البنية التحتية ورسالة اخرى للمواطنين تتعلق بالاهتمام في اكتساب المعرفة والنصائح المتعلقة في أمنهم للتخفيف من آثار الكوارث.
وشملت المناورة العديد من التدخلات يشارك فيها كافة جهات الطوارئ تحت عنوان "تمكين القدرات الجماعية في مواجهة المخاطر"، تجسيدا لدور غرفة الطوارئ العليا.
واهاب الدفاع المدني بالمواطنين ان هذا نشاط تدريبي لا يستدعي الخوف والهلع وسوف يتم تغيير حركة المرور من هذا الطريق لمحور اخر وسوف تقوم ادارة المرور في الشرطة بتوضيح الطريق البديل حتى انتهاء المناورة بعد ساعة من بدئها، مضيفا "غايتنا زيادة مستوى الأداء لتحقيق السلامة لكم ونعتذر عن إزعاجكم".