الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل ترافق قائد المنطقة بجولة على عدد من المصانع

نشر بتاريخ: 13/09/2018 ( آخر تحديث: 13/09/2018 الساعة: 19:11 )
غرفة الخليل ترافق قائد المنطقة بجولة على عدد من المصانع
الخليل -معا- رافق المهندس احمد حسونة، نائب أمين سر غرفة الخليل، قائد منطقة العميد حازم ابو هنود بجولة على عدد من مصانع الخليل، وذلك ضمن سلسلة جولات يقوم بها للتعرف على واقع المحافظة الصناعي والاقتصادي وتم ترتيبها من خلال الغرفة التجارية.
وقد زار الوفد في المحطة الأولى شركة نيروخ للقبانات والموازين والأثاث المعدني في منطقة واد الهرية، والتقى بعدد من أصحابها، الذين قدموا شرحاً للوفد عن تاريخ الشركة ونشأتها وتطورها ومنتجاتها المتعددة واسواقها المختلفة، كما تجول الوفد في اقسام الشركة واطلع على عدد من خطوط الانتاج فيها.
وأعرب العميد ابو هنود عن اعتزازه بهذه الشركة العملاقة ومستوى التقدم الذي وصلت اليه، واوصى بضرورة تقديم كل المساعدة والتسهيلات لها.
وفي المحطة الثانية زار الوفد شركة زلوم والسعيد للفرشات والاسفنج في منطقة ترقوميا، وتجول في ارجاء الشركة مطلعاً على خطوط الانتاج المختلفة، بدءً من المواد الخام وانتهاءً بالفرشات الجاهزة، وتم خلال الزيارة عقد لقاء موسع في مكاتب الادارة بحضور أصحاب الشركة، الذين رحبوا بالوفد، وقدموا له شرحاً عن تطور الشركة ومنتجاتها واسواقها.
كما تطرق أصحاب الشركة لعدد من المشاكل التي تعاني منها منطقة ترقوميا بشكل عام، من حيث حاجتها لتعزيز بعض الخدمات مثل الدفاع المدني والشرطة، ودوريات الحراسة الليلية، إضافة لتعدد جهات المتابعة حيث تخضع المنطقة لصلاحيات بلدية وتحصل على الخدمات من بلدية أخرى مما يسبب ارباكاً لدى اصحاب المصانع.
وفي نهاية الزيارة أعرب العميد ابو هنود عن اعتزازه وفخره بالصناعات التي تحتضنها محافظة الخليل، معرباً عن امله في أن يتمكن من تقديم المساعدة وحل الاشكاليات التي تعاني منها المنطقة وعلى رأسها تعزيز خدمات الامن والدفاع المدني.