الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الأولمبية واتحاد كرة الطاولة يحتفلان بتخريج المدربات الدوليات

نشر بتاريخ: 15/09/2018 ( آخر تحديث: 15/09/2018 الساعة: 13:44 )
اللجنة الأولمبية واتحاد كرة الطاولة يحتفلان بتخريج المدربات الدوليات
رام الله- معا- احتفل اتحاد كرة الطاولة، اليوم السبت، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بتخريج المدربات اللواتي اجتزن اختبارات دورة التدريب الدولية للمستوى الأول.
وحضر حفل التخريج اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، مندوبا عن اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، ورضوان الشريف، نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، إلى جانب عدد من كوادر الاتحاد والمدربات.
ونقل د. نزيه نعيرات تحيات اللواء الرجوب، مشيدا بجهود اتحاد كرة الطاولة في الجانب المتعلق بالارتقاء باللعبة، وإيلاء الاهتمام بالعنصر النسوي، مؤكدا على أن اللجنة الأولمبية ستواصل دعمها المستمر للاتحاد وتذليل كافة العقبات أمام انشطته، معبرا عن سعادته بوجود لاعبات ومدربات، متمنيا للخريجات التوفيق في مسيرتهن التدريبية، مشددا على ضرورة التسلح بعنصر الانسجام والعمل المشترك.
وشكر رضوان الشريف اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب على رعاية الاتحاد ودعمه، من اجل مواصلة مسيرته، مؤكدا أن الاتحاد يعمل بصورة منهجية وفقا لأجندته السنوية، بهدف الارتقاء بجميع مكونات اللعبة، من لاعبين وفنيين وإداريين.
وأشار الشريف إلى أهمية تطوير الكادر النسوي في الاتحاد، مؤكداً على أن مجلس إدارة الاتحاد سوف يواصل القيام بواجباته، إزاء كافة عناصر الاتحاد، داعيا المدربات إلى الانخراط في المجال التدريبي، وصقل مواهب اللاعبات، في الفئات العمرية المختلفة، من أجل المساهمة في بناء منتخب وطني نسوي قادر على المنافسة في المحافل الخارجية.
وشدد الشريف على ضرورة تضافر الجهود بين جميع مكونات الاتحاد من إدارة ولجان، ومراكمة ما تم إنجازه في السنوات الماضية، موضحا أن الاتحاد دائماً ما يضع اسرة اللعبة بصورة الأحداث التي تجري على صعيد الاتحاد وفي الأنشطة الميدانية، الداخلية منها والخارجية.
فيما يلي أسماء المدربات اللواتي اجتزن الدورة: نور عبد الرزاق، لينا المغربي، ديانا عاصي، شيماء أبو نعيمة، كوكب المغربي، رغد شريف، شروق خراشة، ليالي حمودة، روضة الشريف، أماني منكور، رجاء شجاعية، حياة جبارين.