الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك يخرج الموسم الرابع من برنامج تميز

نشر بتاريخ: 16/09/2018 ( آخر تحديث: 16/09/2018 الساعة: 18:30 )
منتدى شارك يخرج الموسم الرابع من برنامج تميز
نابلس- معا- اختتم منتدى شارك الشبابي اليوم  بالتعاون مع وحدة تنمية الكفاءات في جامعة النجاح الوطنية برنامج تميز بموسمه الرابع، بحضور الاستاذ الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح ومحافظ نابلس، ورئيس منتدى شارك الشبابي، وعميد شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة. 
وافتتح المدير التنفيذي لمنتدى شارك بدر زماعره الحفل، مؤكدا في كلمته على أهداف برنامج تميز الذي يستهدف الشباب الفلسطيني في كافة الجامعات في الضفة والقطاع، لافتاً الى التجارب والمهارات التي اكتسبها المشاركين في البرنامج.
وشكر كافة المؤسسات الشريكة و الداعمة من جامعات وموسسات حكومية والامن الوطني والدفاع المدني وكافة المساهمين في استمرار البرنامج بموسمه الرابع. 
ومن جهته رحب ا.د ماهر النتشة بالحضور، مؤكدا على الحاجة الدائمة لمؤسسات مثل منتدى شارك الشبابي لتعزيز القدرات والمهارات لطلاب الجامعة وتحضيرهم للمنافسة في سوق العمل. 
وشجع اللواء أكرم الرجوب التميز والإبداع المرتبط ببرنامج تميز الذي ينظمه منتدى شارك الشبابي، داعيا الشباب لسعي نحو التميز كي يحافظوا على منظومة قيم الشعب الفلسطيني وامكانات وقدارات الشباب الفلسطيني.
ووشكر حازم ذوقان مدير شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة منتدى شارك، وقال انه شريك حقيقي مع كافة الجامعات الفلسطينية من اجل تأهيل جيل شبابي متميز في المجتمع الفلسطيني.
واستعرض عدد من الطلبة الخريجين ايجابيات المشاركة في برنامج تميز والمهارات والمعارف التي اكتسبوها، مطالبين بضرورة استمرار هذا البرنامج. 
وشارك ٤٠ طالبا وطالبة من جامعة النجاح الوطنية من مختلف التخصصات على مدار عام، ضمن العديد من التدريبات العملية مع المؤسسات الشريكة بإشراف من وحدة تنمية الكفاءات.
وفِي ختام الحفل قامت منسقة برنامج تميز ديانا الخراز في جامعه النجاح الوطنية والاستاذة سهير الصالح منسقة وحدة تنمية الكفاءات بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين، بالاضافة الى تكريم الطلبة المميزين والأكثر التزاماً في مسيرة البرنامج بموسمه الرابع. 
يذكر ان برنامج تميز يهدف الى صقل المهارات الشخصية والاجتماعية للشباب وبناء جيل قادر على مواجهة تحديات الحياة والتركيز على مقومات النجاح. 
يذكر انه سيتم الإعلان لاحقاً عن افتتاح البرنامج بموسمه الخامس.