السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المالكي يتسلم اوراق اعتماد السفير الالماني الجديد لدى دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 18/09/2018 ( آخر تحديث: 18/09/2018 الساعة: 19:37 )
رام الله -معا- تسلّم وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة رم الله، أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل جمهورية المانيا الاتحادية الجديد لدى دولة فلسطين كريستان كلاغيس. بحضور السفير د. امل جادو مساعد الوزير للشؤون الأوربية و مستشار اول عبير الرمحي رئيس المراسم، طارق عيده مدير الاعلام، ودانيا الدسوقي من مكتب الوزير.
ورحب الوزير المالكي بالسفير الجديد، مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين معربا عن ارتياحه وتقديره لتطور العلاقات الثنائية مختلف المجالات.
واطلع المالكي كلاغيس على آخر الأوضاع والتطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية.
بدوره، أكد السفير كلاغيس موقف بلاده الداعم لحل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية ، وضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في كافة المجالات.
وفي نهاية اللقاء تمنى المالكي النجاح والتوفيق للسفير الالماني الجديد في مهامه الجديدة، معربا عن استعداد وجاهزية وزارة الخارجية وقطاعاتها المختلفة للتنسيق وتقديم التسهيلات اللازمة، لإنجاح مهامه ونشاطاته الدبلوماسية في دولة فلسطين.