الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة شابين برصاص الاحتلال في كفر قدوم

نشر بتاريخ: 21/09/2018 ( آخر تحديث: 21/09/2018 الساعة: 19:12 )
اصابة شابين برصاص الاحتلال في كفر قدوم
قلقيلية - معا- اصيب شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بحالات الاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 15 عاما والتي خرجت دعما للقيادة في معركتها السياسية ضد الاحتلال الاسرائيلي والادارة الامريكية.

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان مواجهات عنيفة جدا اندلعت مع عشرات من جنود الاحتلال حاولوا اقتحام البلدة تحت غطاء كثيف من اطلاق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت مما ادى الى اصابة شابين بالاعيرة المعدنية والعشرات بالاختناق عولجوا ميدانيا.

واضاف شتيوي ان الشبان المشاركين في المسيرة تصدوا للجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة ومنعوا تقدمهم باتجاه البلدة وافشلوا كمائن عديدة نصبتها وحدات خاصة من جيش الاحتلال في منازل المواطنين بهدف اعتقال الشبان دون تسجيل اية حالات اعتقالات.

واكد شتيوي ان المئات من ابناء البلدة شاركوا في المسيرة التي حملت شعار الدعم والتأييد لجهود القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس مع قرب خطابه في الجمعية العامة للامم المتحدة مؤكدين مساندته بمقاومتهم الشعبية وصولا الى انهاء الاحتلال واقامة دولتنا المستقلة على كامل ترابنا وعاصمتها القدس الشريف.