الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجار يتوج بطلاً للجولة الثانية من بطولة الدفع الرباعي

نشر بتاريخ: 23/09/2018 ( آخر تحديث: 23/09/2018 الساعة: 12:17 )
النجار يتوج بطلاً للجولة الثانية من بطولة الدفع الرباعي
رام الله- معا- نال المتسابق البطل حسن النجار من مدينة جنين ومساعده مالك النجار على متن جيب لقب سباق الدفع الرباعي، الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات الدفع الرباعي موسم 2018.
جاء ذلك بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، بعد أن خطف الأنظار بقدرته على التحكم بالعقل والاله ووصوله إلى نهاية المسار في أسرع توقيت.
وتابع السباق الذي انطلق، يوم الجمعه في مدينة البيرة، بمشاركة أكثر من خمسة ألاف متفرج اصطفت على جنبات المسار وشجعت المتسابقين خاصة لحظة طيران المركبة وارتفاعها عن الأرض ودخول المركبة في بركة المياه وتجاوز دوار الطين.
وخلال السباق قامت شركة جوال وشركة الكتروتيك بتوزيع القبعات على الجماهير وتوزيع بعض الهدايا انطلاقا من تشجيع الجماهير.وفي نهاية السباق قام عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد وعبد الحكيم الشني عضو الاتحاد، واللواء نزيه نعيرات مندوب اللجنة الاولمبية وثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة في شركة جوال و م. سامر الطوباسي مدير عام شركة الكتروتيك وشاهر حنني مدير عام شركة برذرز وبرفكت للمقاولات بتتويج أبطال الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباق الدفع الرباعي
النجار بطلا والمعيوي وصيفا
بعد مشاركة 26 بطلاً على مدار أكثر من ستة ساعات شيقة ومثيرة تمكن حسن النجار من نيل اللقب بعد أن تمكن من تجاوز المسار بزمن قدره 1:39:89 وجاءت النتائج النهائية على النحو التالي:
المركز الأول حسن النجار ومساعده طاهر ابو عصب على متن جيب رنجلر بزمن 1:39:89
المركز الثاني محمد المعيوي ومساعده ثائر حلايقه على متن جيب رنجلر بزمن 1:43:54
المركز الثالث عماد ابو دبور ومساعدة رامي ابو زينه على متن جيب بزمن 1:45:59
المركز الرابع احمد امطير على متن لاندروفر بزمن 1:50:64
المركز الخامس طارق شاهين على متن جيب بزمن 2:08:09
المركز السادس اسعد عطاطره على متن لاندروفر بزمن 2:20:48
المركز السابع محمد النتشة على متن جيب بزمن 2:24:15
المركز الثامن كمال احمد على متن لاند روفر بزمن 2:38:25
المركز التاسع عمار جبارين على متن سبورت بزمن 2:43:82
المركز العاشر إدريس الجعبري على متن متسوبيشي باجيرو بزمن 3:06:19
أما على مستوى الفئات
كأس الفئة "A" عماد أبو دبور ، وبالمركز الثاني احمد امطير وبالمركز الثالث اسعد عطاطره.
كأس الفئة "B" حسن النجار وبالمركز الثاني محمد المعيوي وبالمركز الثالث طارق شاهين.
وقامت الكتروتك للتجارة والتسويق المتخصصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية "وكلاء ماركة Normande" بتسليم حسن النجار بطل السباق بغسالة فيما تم تسليم محمد المعيوي وصيف السباق بجهاز تلفزيون وعماد أبو دبور جهاز ميكروويف.
وقامت شركة جوال وشركة الكتروتيك والشخشير وبرفكت للمقاولات بدعم الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات الدفع الرباعي.
وفي نهاية السباق أعرب عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد عن شكره لكل من ساهم في دعم ورعاية الجولة الثانية من بطولة فلسطين وإيصالها لبر الأمن، شاكرا كل الشركات الراعية، متمنيا مواصلة الشركات دعمها لأنشطة الاتحاد من أجل مواصلة العمل بقوة.
ووجه برسالة شكر للمقدم نزار الحاج رئيس دائرة استخبارات حرس الرئيس والرائد إسماعيل أبو فرحه والنقيب حلمي الحاج لدعمهم ووقفتهم مع اتحاد رياضة السيارات لإنجاح الجولة الثانية
وهنأ الشعراوي أبطال السباق، متمنيا أن تكون الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لسباقات الدفع الرباعي بمشاركة أردنية.
من جهته، أعرب ثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة في شركة جوال عن سعادة أسرة جوال بنجاح بطولة الدفع الرباعي وبهذا المد الجماهير الذي يعبر عن عشق هذا النوع من الرياضة.
وأكد أبو بكر بأن شركة جوال تسعى دائما للتواجد في كل الأنشطة الرياضية والشبابية انطلاقا من رسالة الشركة.
ووعد أبو بكر بتقديم كل الدعم والرعاية لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية خلال السباقات القادمة مع تأكيده لدعم الاتحادات الرياضية الأخرى وعلى رأسها اتحاد كرة القدم والسلة ورعايته الحصرية لمنتخب الفدائي.
وقدم الاتحاد الدروع التقديرية إلى رئيس بلدية البيرة، وشركة جوال، وشركة الكتروتيك والشخشير وبيرفكت والدفاع المدني، والشرطة، والخدمات الطبية، وشرطة الحراسات، والأمن الوطني، والدفاع المدني، وحرس الرئاسة واستخبارات حرس الرئيس.
وتكونت اللجنة العليا للسباق من محمد نزال رئيسا للجنة وعضوية اياد ابو اقبيطة واحمد ابو عبيد وحازم الجولاني وحكم حامد مدير السباق.
وتكونت اللجنة الفنية من حكم حامد مدير السباق، ولجنة تحكيم مكونه من محمد عدوي ونبيل الكنش، وعامر مزعرو وجابر عاروري، واحمد لدادوة تحكيم الكتروني، وسامر الشني ومازن صلاح الموقف المغلق، ورامي وجيه واحمد شريف فاحصين، وراتب سعادة نقطة الانطلاق، وإبراهيم حازم مساعد تحكيم، ومحمود صافي وسنان نجوم توقيت نقطة الانطلاق.