الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خانيونس: على حماس اغتنام الجهود المصرية وتحقيق المصالحة

نشر بتاريخ: 24/09/2018 ( آخر تحديث: 24/09/2018 الساعة: 09:43 )
غزة- معا- قال محافظ خانيونس الدكتور احمد الشيبي" أطالب كل شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية بدعم الرئيس محمود عباس في معركته السياسية امام الامم المتحدة وقال المحافظ ان الرئيس هو من رفض كل الحلول التي من سعيها القضاء على مشروعنا الوطني كما ودعا المحافظ الى اكبر حملة سياسية دعما لخطاب الرئيس عباس المرتقب في الامم المتحدة."
وطالب الشيبي في تصريح وصل معا الفصائل الفلسطينية وخاصة حركة حماس باغتنام الجهود المصرية وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية والعمل موحدين لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية.
وأكد المحافظ احمد الشيبي ضرورة بذل كل الجهود وتنحية الخلافات والتعالي عن المصالح الفئوية الضيقة، والعمل الفوري على تحقيق المصالحة الوطنية، لمواجهة المخاطر الجمة التي تحدق بقضيتنا الفلسطينية على الصعد كافة.
وطالب الشيبي استغلال الفرصة المواتية لتحقيق الوحدة الوطنية، ووحدة شعبنا وأرضنا التي تعتبر الرد الحقيقي على كل محاولات المساس بحقوقنا التي كفلتها القوانين والأعراف الدولية.
وثمن الدور الكبير والهام الذى تقوم به جمهورية مصر العربية لتحقيق المصالحة الوطنية، وحرصها الشديد على بذل جهودها المشكورة، لتذليل أي عقبات، والتغلب على أى صعوبات، تواجه تحقيق وحدة الشعب والأرض الفلسطينية.