الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمرأة يؤكد وقوفه خلف القيادة

نشر بتاريخ: 26/09/2018 ( آخر تحديث: 26/09/2018 الساعة: 13:07 )
الاتحاد العام للمرأة يؤكد وقوفه خلف القيادة
رام الله- معا- أعلن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية عن دعمه وتأييده للقيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دولة فلسطين في الخطاب المزمع إلقائه في الامم المتحدة لإسقاط صفقة القرن، ومعركة الدفاع عن الثوابت الوطنية.
وشدد الاتحاد على ضرورة رص الصفوف خلف الرئيس فهو الامين والمؤتمن على مسيرة الشعب من اجل تحقيق أهدافه المشروعة في الحرية والاستقلال.
واوضح الاتحاد في بيان دعم وتأييد للرئيس انه في الوقت الذي توظف فيه اسرائيل ومن خلفها الدول الداعمة لها وعلى راسها الولايات المتحدة كل وسائل الضغط المتاحة لها، بدأ من اعلان ترامب نقل سفارته للقدس المحتلة واعتبارها عاصمة للاحتلال، ثم محاولته اسقاط قضية اللاجئين وانهاء حق العودة من خلال وقف التمويل المقدم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين، وصولا الى قضية الحدود وفرض حلول احادية الجانب على الارض من خلال حملة التطهير العرقي الجارية في منطقة الخان الاحمر لبدء تطبيق صفقة القرن يتطلب من الجميع رص الصفوف خلف القيادة في الهجمة الشرسة التي تستهدف الحقوق الوطنية.
واكد البيان على ان منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد وعنوان الشعب وقضيته العادلة، مشددين على الثقة العالية بقدرة القيادة السياسية الراسخة لتحقيق المشروع الوطني الفلسطيني المتمثل في اقامة الدولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.