الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الفلسطيني الأمريكي يستقبل مدير عام ماراثون فلسطين

نشر بتاريخ: 06/10/2018 ( آخر تحديث: 13/10/2018 الساعة: 11:25 )
النادي الفلسطيني الأمريكي يستقبل مدير عام ماراثون فلسطين
شيكاغو- معا- استقبل النادي الفلسطيني الأمريكي، يوم الجمعة، مدير عام ماراثون فلسطين، اعتدال عبد الغني، التي تزور شيكاغو بالتنسيق مع فريق فلسطين التابع لجمعية إغاثة أطفال فلسطين من اجل تطوير آليات التعاون والتواصل مع المؤسسات الفلسطينية العاملة في الولايات المتحدة.
ورحب المشرفان الإداري والرياضي للنادي، مازن دولة، ومحمد العجوري، بعبد الغني، معربين عن أملهم في تشهد المرحلة المقبلة فتح آفاق التعاون بشكل اكبر مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، من خلال الاستفادة من البرامج المختلفة بالمجلس الأعلى الخاصة بالشتات، واليات ربط الشباب الفلسطيني في الشتات بوطنه من خلال برامج ثقافية واجتماعية ورياضية وشبابية وغيرها.
ونقلت عبد الغني تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، واعتزازه بكافة النماذج الفلسطينية المشرفة على الصعيدين الشبابي والرياضي في الشتات، والتي اصبح لها تأثيرا إيجابيا على صعيد نقل الرسالة الوطنية الفلسطينية الى العالم من بوابة الرياضة.
ووضعت عبد الغني، القائمين على النادي في صورة شاملة لآليات العمل التي يجب تبنيها خلال المرحلة المقبلة، مشيرة الى أهمية اعتماد برامج رياضية وشبابية وثقافية مختلفة لها عظيم الأثر في تطوير أداء النادي في فترة قياسية، وافساح الفرصة لشريحة كبيرة من أبناء الجالية الفلسطينية للانخراط في نشاطات النادي.
واشارت عبد الغني الى ضرورة مشاركة كافة أطياف الجالية الفلسطينية والعربية فعاليات ماراثون شيكاغو الذي ينطلق الاحد المقبل بمشاركة الآلآف الرياضيين حول العالم، مؤكدة على ضرورة دعم كافة الجهود التي يقوم بها فريق فلسطين التي تتضمن مشاركة عدائيين من الفريق باسم فلسطين الى جانب مشاركة عدائيين من ارض الوطن في فعاليات العرس الأولمبي العالمي في شيكاغو.
وشكرت عبد الغني القائمين على النادي الفلسطيني الأمريكي، لحرصهم الكبير على الانفتاح الدائم على المؤسسة الوطنية الرياضية، والعمل بشكل مشترك من اجل الخروج بنتائج إيجابية لصالح فلسطين وقضيتها العادلة.