الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد فريق طوباس: اتمنى أن اساعد فريقي للوصول لدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 07/10/2018 ( آخر تحديث: 07/10/2018 الساعة: 12:43 )
قائد فريق طوباس: اتمنى أن اساعد فريقي للوصول لدوري المحترفين
طوباس- معا- ابدى قائد فريق طوباس محمد فخري ابو الهنا سعادته بتسجل الفريق هدف الفوز بمباراة الديربي ليبقى فريق طوباس بالصدارة دوري الاحتراف الجزئي، متمنيا بقاء فريقه بالقمة حتى يتحقق الهدف والحلم الذي يراود كل الجماهير في طوباس وهو الصعود لدوري المحترفين.
واكد أن الفريق يسير بخطوات ثابتة لتحقيق هدفه، مؤكدا ان هذه افضل بداية للفريق منذ أربع سنوات تقريبا، مضيفا ان هدف الفوز الثاني مع هلال اريحا جاء بتوفيق الله عز وجل وأن الأهداف التي بجهود كل اللاعبين داخل الملعب والفوز يهديه للجماهير الوفية التي لا تبخل عن الذهاب وراء الفريق في كل مكان.
وطالب الجماهير أن تأتي للملاعب لتعطي الفريق الثقة، وان تقف مع الفريق بكل الاحوال لان الدوري لا زال في بدايتة ويحتاج لنفس طويل. 
وشكر جمهور طوباس الذي لا يبخل عن الفريق باي شي، موجها الشكر للكابتن الدكتور جمال بشارة الذي وضع بصمته الواضحة لكل مباراة. 
وشكر اعضاء الجهاز الفني محمود الحافظ ومحمد سمير على دورهم الإيجابي في تحفيز اللاعبين قبيل المباريات، متمنيا أن يكون لطوباس ملعب بيتي كباقي الفرق المنافسة لأن الفريق بدأ من الصفر في السنوات الماضية وهو اليوم ينافس وأصبح من الفرق الكبيرة في فلسطين.
وفي ختام كلمته قال "اتمنى أن اساعد الفريق مع زملائي لتحقيق الحلم المنشود وهو دوري المحترفين".