الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات دير البلح يهزم شباب البريج ويواصل مسيرة الانتصارات

نشر بتاريخ: 11/10/2018 ( آخر تحديث: 11/10/2018 الساعة: 10:40 )
خدمات دير البلح يهزم شباب البريج ويواصل مسيرة الانتصارات
غزة- معا- واصلت فعاليات الاسبوع الحادي عشر من دوري جوال لكرة السلة "المحافظات الجنوبية" الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، بإقامة مباراة وحيدة على صالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج.
شباب البريج (51) * (63) خدمات دير البلح
الربع الأول: بدأ خدمات دير البلح بقوة منذ بداية اللقاء وسيطر على المباراة بفضل تألق لاعبيه احمد مهنا الذي سجل 6 نقاط وخميس حميد الذي سجل 4 نقاط ومحمد البحيصي الذي سجل 4 نقاط، في المقابل لم يظهر من شباب البريج سوى غسان السيد الذي سجل 4 نقاط، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات دير البلح بنتيجة (13/7).
الربع الثاني: شهد الربع الثاني اثارة وقوة بين الفريقين وتسجيل متبادل في سلة كل فريق وتألق باسل النباهين صانع ألعاب شباب البريج، وقدم مستوى مميزا في هذا الشوط بجانب زملائه عبد العزيز مصلح الذي سجل 8 نقاط وعز الدين النجار الذي سجل 5 نقاط منهن ثلاثية وضياء الشريف الذي سجل 4 نقاط، وتألق من خدمات دير البلح زكي حجاج الذي سجل 8 نقاط منهن ثلاثيتين والمخضرم احمد مهنا الذي سجل 6 نقاط وكان مميز في فريقه، لينتهي الربع الثاني بالتعادل بنتيجة (17/17).
الربع الثالث: شهد الربع الثالث تألقا كبيرا لزكي جودة لاعب خدمات دير البلح الذي سجل 7 نقاط منهن ثلاثية ومحمد النملة الذي سجل 6 نقاط واحمد مهنا الذي سجل 5 نقاط، بينما كان عز الدين النجار مميزا في فريق البريج وقدم مستوى كبيرا بجوار زملائه خالد الصعيدي الذي سجل 7 نقاط منهن ثلاثية وعبد العزيز مصلح الذي سجل 4 نقاط، لينتهي الربع الثالث لمصلحة خدمات دير البلح بنتيجة (18/14).
الربع الرابع: انخفض اداء الفريقين في الربع الرابع وتبادل الفريقين التسجيل في سلة كل فريق وواصل احمد مهنا تألقه مسجلا 5 نقاط ومحمد البحيصي 4 نقاط وزكي حجاج 3 نقاط، كما ظهر محمد شعلان لاعب البريج مسجلا 7 نقاط منهن ثلاثية وعبد العزيز مصلح 5 نقاط منهن ثلاثية، لينتهي الربع الرابع لمصلحة خدمات دير البلح بنتيجة (15/13)، ويفوز خدمات دير البلح بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (63/51).
أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد ودولي حسين حمدان ومروان حمد، مسجل/ يوسف العجلة، ميقاتي/ عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" نضال قفة.