الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"Sticky Notes" ستصل منصتي الأندرويد و"iOS"

نشر بتاريخ: 12/10/2018 ( آخر تحديث: 12/10/2018 الساعة: 09:25 )
"Sticky Notes" ستصل منصتي الأندرويد و"iOS"
بيت لحم- معا- قبل شهرين، إقترح تقرير أن ميزة "Sticky Notes" الموجودة حاليا في نظام "Windows 10" قد تشق طريقها في نهاية المطاف إلى الأجهزة المحمولة. وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا عن هذه الميزة من قبل، فهي في الأساس ميزة تتيح للمستخدمين تسجيل الملاحظات إفتراضيا على شكل الملاحظات اللاصقة بحيث يمكن لصقها على الواجهة الرئيسية للحاسوب لتذكر الأشياء التي تود القيام بها.
إن فكرة ظهورها على الأجهزة المحمولة ليست قديمة جدا، وهي في واقع الأمر منطقية للغاية، ولهذا السبب لا يفاجئنا معرفة أن التقرير السابق كان صحيحا لأن شركة مايكروسوفت أكدت لنا هذا الأسبوع أنها ذاهبة لجلب ميزة الملاحظات اللاصقة "Sticky Notes" لمنصتي الأندرويد و"iOS".
كان المشرف على هذه الميزة في شركة مايكروسوفت "Reza Jooyandeh" قد شوق لقدوم هذه الميزة على شكل تطبيق للأجهزة المحمولة طيلة هذه الفترة، ولكن تغريدته الأخيرة تأتي لتأكيد ذلك بشكل مباشر. ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق التطبيق، ولكن قد يكون من المفيد التطلع إليه. ومع وجود العديد من مستخدمي iOS الذين يستخدمون حواسيب "Windows 10"، فسوف يكون من المفيد جدا بالنسبة لهم مزامنة الملاحظات على هواتفهم مع حواسيبهم الخاصة. أولئك الذين يستخدمون حواسيب "Mac" ربما يجدونها مفيدة للغاية.