الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الانجيلي- انطلاق المرحلة الـ4 من محاضرات التثقيف الصحي بنابلس

نشر بتاريخ: 16/10/2018 ( آخر تحديث: 16/10/2018 الساعة: 19:30 )
برعاية الانجيلي- انطلاق المرحلة الـ4 من محاضرات التثقيف الصحي بنابلس
نابلس- معا- اعلن د. وليد سابا القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي عن انطلاق المرحلة الرابعة من محاضرات التثقيف الصحي والذي تشرف عليه المستشفى، والموجهة الى طالبات وطلاب الصف التاسع الاساسي في مدارس المحافظة، استمرارا لسياسة المستشفى في دعمها للمجتمع المحلي وتعزيزا للتعاون مع مديريه التربيه والتعليم.
وجاء هذا الاعلان عبر زيارة وفد المستشفى الانجيلي العربي الى مدرسة ابن الهيثم الاساسية للبنين ،والاجتماع بمدير المدرسة محمود نصر وحضور ايمن الكردي المنسق الميداني.
ورحب نصر بوفد المستشفى، شاكرا د. القرة مدير المستشفى على جهوده، معربا عن سعادته واسرة المدرسة للتعاون وخاصة ان البرنامج يقدم معلومات هامة في الاسعاف الاولي والتثقيف الصحي.
وابدت سلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة استعداد المؤسسة لمزيد من التعاون في كل ما يخدم الطلبة والمجتمع المحلي.
بدوره، اكد مازن كوع ان هذا البرنامج ينطلق في مرحلته الرابعة في مدرسة ابن الهيثم وموجه بالاساس الى طلبة الصف التاسع الاساسي حيث سيقوم طاقم المستشفى من اطباء وممرضين بتقديم محاضرات حول الاسعاف الاولي والتثقيف الصحي.
وافاد د. وليد ان هذا البرنامج قد بدأ قبل عامين وتم انجازه في ثلاث مدارس وهم مدرسة الحاج معزوز المصري للبنات ومدرسة ابن قتيبة الاساسية للبنين ومدرسة راهبات مار يوسف، واستفاد منه اكثر من 350 طالبا وطالبة جميعهم في الصف التاسع، ويهدف الى تقديم المعلومات الصحية العلمية ليتسنى لهم التعلم واتقان المهارة.