الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالكو تدعم "Hear Care" معنويا وماديا

نشر بتاريخ: 21/10/2018 ( آخر تحديث: 23/10/2018 الساعة: 09:48 )
بالكو تدعم "Hear Care" معنويا وماديا
رام الله- معا- زارت جمعية "Hear Care" العالمية التي تعنى بعلاج الاشخاص ذو المشاكل السمعية، مناطق مختلفة بالضفة الغربية ولمدة اسبوعين، رغبة منهم بعلاج اكبر عدد من الاطفال وغيرهم من الاشخاص الفاقدين لحاسة السمع.
ونجحت الجمعية بعلاج العديد من الحالات وتوفير السماعات اللازمة وتسجيل الكثير من قصص النجاح الانسانية.
من جهتها، شكرت مسؤولة الطاقم الدكتورة رندة منصور شركة بالكو الممثلة برئيس مجلس ادارتها كمال محاميد الدعم الانساني للمؤسسة، والذي ساهم في حل العديد من المشاكل السمعية وتوفير جزء من المستلزمات التي ساهمت بتحقيق قصص نجاح مبهرة لمرضى يسمعون للمرة الاولى بحياتهم.
من جهته، أشار رئيس مجلس الادارة كمال محاميد أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص شركة بالكو على دعم ومساندة المؤسسات الخيرية التي تعمل في المجال الإنساني، مؤكدا على الاستعداد التام والكامل للدعم والاستثمار ليس فقط مادياً بل لوجستياً واستراتيجياً ومعنوياً وتوجيهياً عبر كوادرها.
قدمت بالكو لجمعية Hear care الشكر والدعم المعنوي خلال فعالية نظمت في مطعم بحري بمدينة رام الله لطاقم الجمعية، وقدمت الدعم المادي للجمعية لتوفير حاجة المرضى من السماعات وغيرها من المستلزمات التي تساعد في حل المشاكل السمعية، تماشياً مع استراتيجية شركة بالكو للاستيراد والتوزيع ورؤيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تتضمن الاستثمار في قطاعات التعليم والصحة والشباب ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين.
"بالكو" هي شركة رائدة في مجال الاستيراد والتوزيع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، والتي تملك علامات تجارية عالمية منها الهاجيز، الكلينكس، الديتول، الايرويك، الفانيش، الفينيش وغيرها العديد من العلامات التجارية بالإضافة للعلامة التجارية الخاصة بالشركة "بوندي شيف".