الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن حملة تبرعات لصالح مشفى درويش نزال الحكومي

نشر بتاريخ: 21/10/2018 ( آخر تحديث: 21/10/2018 الساعة: 21:33 )
الإعلان عن حملة تبرعات لصالح مشفى درويش نزال الحكومي
قلقيلية - معا - أعلن اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، اليوم، عن تقديم مبلغ ٧٠٠ إلف شيقل لصالح مشفى درويش نزال الحكومي لشراء أجهزه طبية يحتاجها المشفى، وجاءت هذه التبرعات بناء على توجيهات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة قلقيلية، برئاسة طارق شاور رئيس الغرفة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بهاء المحافظ للمشفى على رأس وفد ضم طارق شاور رئيس الغرفة التجارية، وهاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وإياد قواس ممثلا عن إقليم حركة فتح.
وأكد المحافظ حرص مؤسسات وفعاليات المحافظة على مساندة المشفى ورفده بما يحتاجه من معدات، مشيداً بهذا العمل الذي يعكس مدى التكامل بين إدارة تلك المؤسسات وقاعدتها الجماهيرية والذي جسدته الغرفة التجارية من خلال هذه الحملة والمبادرات السابقة، داعيا كافة المؤسسات الوطنية لحذو حذوها للوقوف إلى جانب مؤسسات المحافظة وخاصة الصحية والتعليمية منها.
بدوره " قال طارق شاور رئيس الغرفة التجارية أن هذا التبرع يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الغرفة التجارية تجاه المؤسسات التي تقدم الخدمات لأبناء المحافظة، وخاصة الصحية منها".
وأكد أن الهيئة العامة المتمثلة بتجار المحافظة قدمت ما يقارب 400 ألف شيقل فيما قدمت الغرفة التجارية 365 ألف شيقل وتم اليوم طرح العطاءات في الصحف الرسمية لتوريد المعدات اللازمة للمشفى.
بدوره أعرب إياد قواس عن اعتزازه بهذا العمل الوطني الذي يهدف إلى تعزيز صمود مؤسسات المحافظة في وجه مؤامرات الاحتلال الرامية إلى التضييق على سكان المحافظة بهدف تهجيرهم، مشيراً إلى حرص الحركة على تقديم كل ما يلزم لتعزيز روح المودة والإخاء والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين.
من ناحيته أشاد رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري بهذه الخطوة، معتبرا إياها بالخطوة الهامة والتي تعكس مدى التفاف المواطنين حول مؤسساتهم الوطنية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.
وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور رامز عبدالله القائم بأعمال مدير مستشفى نزال الحكومي شكره لغرفة تجارة المحافظة ولتجار المحافظة على هذه أللفتة وعلى هذا الدعم الذي سينعكس إيجابا على الخدمة المقدمة للمواطنين في المحافظة ولكافة المراجعين للاستفادة من الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.