الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اخصائيي الجراحة العامة تعقد محاضرة حول "التئام الندب الجراحية"

نشر بتاريخ: 23/10/2018 ( آخر تحديث: 23/10/2018 الساعة: 22:33 )
جمعية اخصائيي الجراحة العامة تعقد محاضرة حول "التئام الندب الجراحية"
الخليل - معا - نظمت جمعية اخصائي الجراحة العامة امسية علمية حول "التئام الندب الجراحية" بالتعاون مع شركة القدس للمستحضرات الطبية في محافظة الخليل.
واوضح الدكتور خالد سراحنة نائب نقيب الاطباء ان عقد هذه المحاضرة تم بحضور ومشاركة الزملاء د.فؤاد نافعة ود.عماد الخطيب من محافظة نابلس، بهدف التواصل العلمي المستمر وتبادل الخبرات بين الاطباء من كافة المحافظات.
وقدم المحاضرة في الامسية العلمية د.محمد جميل الهشلمون اخصائي الجراحة العامة في المستشفى الاهلي في الخليل، مستعرضا واقع التئام الندب الجراحية في المستشفيات الوطنية، وآخر التطورات العلمية التي تبحث هذا الموضوع، مؤكدا على المستوى المتطور في العلاج المحلي مقارنة بدول العالم المتحضر، مؤكدا في ذات الوقت على ضرورة واستمرار تعلُم كل ما هو جديد ومواكبة اي تطور للوصول الى فضلى الخدمات الطبية في الوطن.
وافتتح الامسية العلمية رئيس جمعية اخصائي الجراحة العامة د.فهمي جبران مشيدا بجهود الاطباء في عقد المحاضرات والامسيات العلمية المتطورة وعلى النشاط الذي يبذلونه دوما في سبيل الرقي بمستوى الطب والخدمات الطبية، مشيدا بالعلاقة المتينة بين النقابة والمجلس الطبي لاستمرار تحقيق وتطوير هدف التعليم المستمر للاطباء.
وقدمت شركة القدس للمستحضرات الطبية كلمة في افتتاح الامسية متحدثة عن الادوية الوطنية في علاج الندب والتئامها والمتوفرة في السوق الفلسطيني.