الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يشارك في مؤتمر سايبوس 2018

نشر بتاريخ: 01/11/2018 ( آخر تحديث: 05/11/2018 الساعة: 10:37 )
بنك القدس يشارك في مؤتمر سايبوس 2018
رام الله- معا-شارك بنك القدس، في فعاليات مؤتمر ومعرض سايبوس 2018 المتخصص في القطاع المالي، الذي أقيم بسدني، أستراليا المدينة التي تجمع الإبتكار والبنية التحتية في الفترة من 22 إلى 25 أُكتوبر والذي تنظمه جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (Swift)، المزود العالمي لخدمات المراسلات المالية الآمنة.
وتأتي مشاركة بنك القدس من خلال وفد ضم دريد جراب نائب رئيس مجلس الإدارة وصلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس وقيس زحيكة مسؤول المؤسسات المالية في مؤتمر ومعرض سايبوس السنوي، باعتباره أبرز معرض في عالم الأعمال يجمع رواد المجتمع المالي على مستوى العالم لتبادل الأفكار والتجارب والتعاون في مجالات منها التنكولوجيا الرقمية والمدفوعات، والأوراق المالية، وإدارة النقد، والتجارة.
وركز المؤتمر هذا العام على توجيه البنوك والمصارف نحو التكنولوجيا الرقمية كما ركز على التغيرات السريعة في القطاع المالي في شتى أنحاء العالم.
وتأتي مشاركة بنك القدس في هذا الحدث السنوي الهام من خلال عمل لقاءات مع بنوك مراسلة عالمية جديدة وشركات تكنولوجيا مالية في إطار اهتمامه بتفعيل تواجده في الأوساط الدولية، وتؤكد سعيه الدائم في تقديم خدمات مصرفية ومنتجات مالية متميزة وفقا لأعلى المعايير العالمية من خلال قنوات مصرفية جديدة ومبتكرة تتيح لعملائه مزاولة الأعمال محليا وعالميا.
يذكر أن المعرض السنوي يجمع ما يزيد على 8 آلاف من صناع القرار والخبراء من المؤسسات المالية، وأبرز الاستراتيجين الماليين ومقدمي الخدمات المالية الذين يتمتعون بتأثير قوي في اتجاهات القطاع المصرفي العالمي، والشركات المتعددة الجنسيات، والشركاء في مجال التكنولوجيا. كما يعد سايبوس المكان المثالي للقيام بالأعمال والتعاون في رسم ملامح مستقبل القطاع المالي لتحقيق التنمية الإقتصادية.