الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبات المنتخب الأولمبي يزرن الأطفال المرضى في مجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 07/11/2018 ( آخر تحديث: 08/11/2018 الساعة: 07:18 )
لاعبات المنتخب الأولمبي يزرن الأطفال المرضى في مجمع فلسطين الطبي
القدس - معا- في خطة تنم عن مدى تنامي المسؤولية المجتمعية ودورها في تعزيز التعاون و الثقة بين أبناء شعبنا، قامت الثلاثاء، لاعبات المنتخب الفلسطيني النسوي الأولمبي لكرة القدم بزيارة الأطفال المرضى في مجمع فلسطين الطبي، حيث قمن بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى.
ورافق الوفد في زيارته، الطاقمين الفني والإداري للمنتخب، حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد عبد القادر رئيس قسم الأطفال في مجمع فلسطين الطبي، والمدير الإداري عبد الناصر الفاري، ومديرة قسم التمريض رانيا الجلاد، وهاني أبو عيطة المدير الطبي لجناح الأطفال.
وعبر الدكتور عبد القادر عن شكره الجزيل للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً برئيسه اللواء جبريل الرجوب على هذه الزيارة، مؤكداً على أهمية وضرورة تكرار مثل الزيارات لما لها من أثر في رسم البسمة على شفاه الأطفال، وأضاف أن هذا ما يميز الشعب الفلسطيني عن غيره.
وناشد الدكتور عبد القادر كافة المؤسسات بحذو حذو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مثل هذه المبادرة، خاصة أنها استهدفت الأطفال الذين هم بحاجة إلى دعم نفسي ومعنوي.

بدورها، قالت لاعبة المنتخب الفلسطيني النسوي الأولمبي لكرة القدم شادن أبو الزلف: "نحن كلاعبات نمثل الشعب الفلسطيني ومؤسساته في مثل هذه المبادرة، فنحن شعب متعاون يحب ويساند بعضه البعض".

واعتبرت أبو الزلف أن فرصة زيارة أطفال مرضى في المستشفى يدل على مدى المسؤولية الاجتماعية التي تتحملها لاعبات المنتخب.
وقد لاقت هذه الخطوة التي جاءت بدعم ورعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية الاستحسان من الأطفال وذويهم الذين عبروا عن شركهم لاتحاد كرة القدم برئاسة اللواء الرجوب، وتمنوا التوفيق للمنتخب الأولمبي النسوي خلال مشاركته في تصفيات آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020، حيث تستضيف فلسطين تصفيات المجموعة الرابعة خلال الفترة من 8 إلى 13 الشهر الجاري، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.