الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يعلن أسماء الفائزين بجائزة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك"

نشر بتاريخ: 08/11/2018 ( آخر تحديث: 12/11/2018 الساعة: 10:09 )
بنك القدس يعلن أسماء الفائزين بجائزة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك"
رام الله- معا- أجرى بنك القدس، يوم الاربعاء، السحب الاول على الجوائز الخاصة بحملة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك" بطاقة ماستركارد بنك القدس الإئتمانية.
وهي عبارة عن ربح جائزة 1,000 دولار لكل فائز، حيث كانت من نصيب زين فيصل إشتية من فرع سلفيت، وعطية يوسف شريم فرع قلقيلة، وعصام وليد العسلي فرع أريحا، ومحمد بلال فرج فرع طولكرم، وأحمد راحج مويس مكتب بلازا مول.
بدورها، قامت لجنة السحوبات في بنك القدس بالتواصل مع الفائزين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لبنك القدس لما يقدمه من خدمات مصرفية متميزة ومكافآت مجزية للعملاء.
يشار الى ان بنك القدس قد أطلق حملتة الترويجية "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية " في بداية شهر تموز من العام 2018 وتستمر لغاية 31/12/2018 وتشمل جميع حاملي بطاقات ماستر كارد بنك القدس الائتمانية بأنواعها الرئيسية والفرعية "فضية، تيتانيوم، وورلد".
وتتطلب الحملة من حاملي هذه البطاقات أن يقوموا بعملية الشراء المحلية والخارجية بمجموع مشتريات بقيمة 200$ أو ما يعادلها من العملات الأخرى كحد أدنى، ليدخلوا في السحب على أربعة رحلات عائلية إلى باريس مدفوعة التكاليف شاملة الاقامة وتذاكر السفر بالاضافة الى تذاكر مدينة الاحلام ديزني لاند باريس وجوائز نقدية قيمتها عشرين ألف دولار موزعة على عشرين فائز بحيث تبلغ قيمة كل جائزة ألف دولار.