الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتماد رفيق الجعبري مدربا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

نشر بتاريخ: 08/11/2018 ( آخر تحديث: 08/11/2018 الساعة: 16:38 )
اعتماد رفيق الجعبري مدربا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
الخليل- معا- على هامش انعقاد ورشة العمل التدريبية الخاصة بالتنمية المحلية المستدامة، في العاصمة الأردنية عمان، وبمشاركة الدكتور رفيق الجعبري ممثلا لمحافظة الخليل في هذه الورشة، تم تكريم الدكتور رفيق الجعبري مساعد محافظ الخليل، وتم تسليمه شهادة المدرب والتميز في ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة، والتي تشير باعتماده مدربا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكما حصل على شهادة أفضل موضوع تدريبي من قبل المعهد العربي للتخطيط في دولة الكويت الشقيق.
وقد تسلم الجعبري شهادة المدرب والتميز في ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة في سياق الورشة التدريبية في الأردن، والتي شارك فيها نهاية العام الماضي، والتي نظمت أيضا من خلال مؤسسة بكدار والمعهد العربي للتخطيط في الكويت والتي هدفت إلى تأهيل وإعداد مدربين ضمن برنامج السياسات التنموية المحلية من دولة فلسطين وعلى مستوى دولي وعربي.
وبدوره شكر الجعبري، محافظ الخليل السابق كامل حميد، و اللواء جبرين البكري محافظ الخليل حالياً؛ لثقتهم العالية بإتاحة المجال له لتمثيل المحافظة والمشاركة على مدار العامين، واهتمامهم الكبير بأبناء شعبنا ومن خلال توفير ما أمكن لزيادة الخبرات في مجالات الإبداع والريادة والتدريب لموظفين وموظفات المحافظة بشكل عام وله بشكل خاص.
وأشاد بالدول العربية الشقيقة لحسن استضافتها لهذه الدورات الهامة والتي من شأنها صقل وزيادة الخبرات لأبناء شعبنا، وأشاد في القيادة والحكومة الفلسطينية وكافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية والتي تعنى في الشأن التنموي الشامل في فلسطين، ومثمناً جهود المجلس الاقتصادي للتنمية والأعمار بكدار والممثلة برئيسها عضو اللجنة المركزية د. محمد اشتية، وآملاً أن ينقل لأحقاً هذه التدريبات والخبرات التي اكتسبها لأكبر عدد من القيادات الشابة وللمساهمة في تطوير الخطط والبرامج التنموية في المحافظة.