الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الاولمبي للسيدات يلتقي الاردن

نشر بتاريخ: 11/11/2018 ( آخر تحديث: 12/11/2018 الساعة: 09:47 )
منتخبنا الاولمبي للسيدات يلتقي الاردن
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- يلتقي اليوم الأحد، عند الساعة 5:30 مساءً، منتخب فلسطين الاولمبي للسيدات ومنتخب الأردن، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات الأسيوية للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
واستضافت فلسطين تصفيات المجموعة الرابعة خلال الفترة من 8 إلى 13 تشرين ثاني الجاري، بوجود منتخبات إندونيسيا، المالديف، الاردن إلى المنتخب النسوي الفلسطيني المُضيف.
وتقام التصفيات تحت رعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية، وشركة المشروبات الوطنية، وشركة سنقرط.
وخاض اليوم كلا المنتخبين تدريبهم الأخير، على الملعب الذي سيحتضن اللقاء، استعدادا لمباراة الغد التي ستقام عند تمام الساعة 5:30 بتوقيت القدس، حيث ارتكزت التدريبات على الجانب الخططي للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض اللقاء.
وأكد أحمد شرف المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي النسوي، قبيل التدريب الذي أجراه على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، على أهمية إيمان اللاعبات بأنفسهن، والتحلي بالروح القتالية والإرادة الصلبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والوقوف أمام المنتخب الأردني.
وتعتبر هذه المباراة بغاية الأهمية والأكثر حماسية بين مباريات المجموعة، بحيث أن كلا المنتخبين يتطلع إلى حجز بطاقة التأهل من خلال الفوز بهذه المباراة، فالمنتخب الأردني بفوزه سيضمن البطاقة الاولى باعتباره حالياً متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد تغلبه على منتخب المالديف بالمباراة الاولى، أما منتخبنا في حال حقق الفوز او التعادل فهذا يعني تعزيز أماله بحجز البطاقة الثانية لاسيما أن بحوزته نقطة واحدة تحصل عليه بعد تعادله مع منتخب إندونيسيا، ولكن في حال خسارته أمام الأردن يقوم بالدخول بمعركة الحسابات.