الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزق لـ معا: فصائل المنظمة ستواجه خطر التحركات القطرية

نشر بتاريخ: 11/11/2018 ( آخر تحديث: 12/11/2018 الساعة: 09:39 )
الزق لـ معا: فصائل المنظمة ستواجه خطر التحركات القطرية
غزة- معا- اكد القيادي في جبهة النضال محمود الزق، أن هناك حوارات تجري تحت عنوان "عقد لقاءات لفصائل منظمة التحرير"، لم يحدد موعدها بعد.
وبين الزق، ان هذه اللقاءات تأتي بعد رفض فصائل منظمة التحرير بما فيها الجبهة الشعبية القيادة العامة والصاعقة لقاء السفير القطري محمد العمادي.
ولفت الزق في حديث لـ معا ان الحوارات ستؤكد على ضرورة عقد لقاءات بين فصائل منظمة التحرير لمواجهة، خطر حقيقي وهي التحركات القطرية لتمرير كيان سياسي في قطاع غزة من خلال صفقات وصفها بالمشبوهة بغطاء المساعدات الانسانية.
وبين انه لم يحدد مكان اللقاءات ولكن الحوارات تجري في كافة اماكن تواجد فصائل منظمة التحرير في الداخل والخارج من أجل توحيد الموقف الوطني للفصائل في اطار كيفية مواجهة المساعي القطرية المدعومة اسرائيليا وامريكيا لإنشاء كيان سياسي في قطاع غزة.
وقال الزق أن الموقف الذي حدث بخصوص مقاطعة الفصائل للقاء العمادي خلق ارضية مناسبة لضرورة عقد حوارات للتهيئة لوجود قوة سياسية تتفق في الموقف من تحركات العمادي في المنطقة.
وكان نائب رئيس حركة فتح محمود العالول قال في تصريحات صحفية أن الأيام المقبلة، ستشهد حوارا بين كل الفصائل بينها الفصائل من غزة التي رفضت اللقاء بالعمادي.