الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العداء الفلسطيني ثائر شناعة يشارك في ماراثون اثينا

نشر بتاريخ: 11/11/2018 ( آخر تحديث: 15/11/2018 الساعة: 11:41 )
العداء الفلسطيني ثائر شناعة يشارك في ماراثون اثينا
اليونان - معا - موفدنا وجدي الجعفري- شارك العداء الفلسطيني ثائر شناعة (28 عاما) اليوم الأحد، في ماراثون اثينا الدولي، ونجح في قطع مسافة السباق البالغة 42 كم بزمن 2:49:40، محققا بذلك رقما مميزا خلال الماراثون الكلاسيكي الذي شارك فيه الآلاف من حول العالم برعاية من رجل الاعمال سهيل الصباغ وشركة اتحاد المقاولين ccc.
وقال اللاعب فور وصوله الى خط النهائية "سعيد جدا بهذه المشاركة، كانت حلم تحقق بفضل السيد سهيل الصباغ الذي قدم لي كل الدعم للمشاركة وتمثيل فلسطين في هذا الماراثون الدولي".
وأضاف "السباق أهلني للمشاركة في ماراثون بوسطن في العام المقبل.. سعيد جدا لتواجدي في ماراثون اثينا وخاصة في هذا المسار الذي انطلقت فيه أقدم ماراثونات العالم منه".
وأشار إلى ان هذا الرقم تحقق بفضل الاستعدادات الطويلة خلال الايام الاخيرة، شاكرا في الوقت ذاته السفارة الفلسطينية في اليونان والجالية الفلسطينية والاتحاد العام لطلبة فلسطين على حسن الاستقبال والضيافة وتشجيهم المستمر.
وكان في انتظار شناعة عند خط النهاية حشد من أبناء الجالية والطلبة الذين سلموه علم فلسطين وحمله ملوحا به عاليا بين عشرات الالاف من الجماهير الذين تابعوا الماراثون.