الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الأردني يعتقل المعتدين على مجلي

نشر بتاريخ: 14/11/2018 ( آخر تحديث: 14/11/2018 الساعة: 15:44 )
الأمن الأردني يعتقل المعتدين على مجلي
عمان- معا- قال الدكتور عدنان مجلي رئيس الكونغرس الفلسطيني العالمي: إن الامن الاردني اعتقل، أمس، الشخصين اللذين اعتديا عليه وسط عمان الاحد الماضي.
وقال د. مجلي ان اجهزة الشرطة والامن الاردني بذلت جهودا حثيثة لملاحقة المعتدين واعتقالهم.
وأكد ان المعتدين لاحقوا سيارته مسافة طويلة في عمان بعد ظهر الاحد الماضي، وذلك حينما كان عائدا الى الفندق الذي يقيم فيه في حي الشميساني، بعد اجتماع مع احد المسؤولين، وانهم استغلوا توقف السيارة على احدى الاشارات الضوئية، وترجلوا من سيارتهم، وانهالوا عليه بالضرب ثم لاذوا بالفرار.
وقال د. مجلي انه تلقى اتصالات من عدد من كبار المسؤولين الفلسطينيين والاردنيين الذين اعربوا عن استنكارهم للاعتداء. وقال ان المسؤولين الاردنيين تعهدوا بملاحقة المعتدين وتقديمهم الى القضاء.
وقال ان عددا من المسؤولين الفلسطينيين الذين تواجدوا في عمان، وممثلون عن السفارة قاموا بزيارته معربين عن استنكارهم الشديد للاعتداء.
واعرب د. مجلي عن عميق شكرة وتقديره لملك الاردن والحكومة والمسؤولين في الامن الذين تابعوا الاعتداء وتمكنوا من الوصول الى المعتدين. واعرب عن تقديره للرئيس محمود عباس ولرئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج وللمسؤولين الفلسطينيين وممثلي المؤسسات والهئيات والعشائر على ما ابدوه من اهتمام ومتابعة واطمئنان على صحته.
وأوضح أنه سيواصل خدمة الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده، تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الفلسطينية. واضاف: "لقد اسسنا الكونغرس الفلسطيني العالمي، وهو مؤسسة اقتصادية ومجموعة ضغظ هدفها العمل على تعزيز مصالح الفلسطينيين في الدول التي يقيمون بها، واقامة جسور دعم وتعاون مع الوطن، سنواصل العمل بما يخدم شعبنا وقضيتنا ولن تثنينا التهديدات والاعتداءات".