الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

الرئيس يستقبل وفدا من محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 21/11/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
الرئيس يستقبل وفدا من محافظة الخليل
رام الله- معا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من محافظة الخليل.
وضم الوفد محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد بيوض التميمي، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، المتحدث باسمها أسامة القواسمي، ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو اسنينة، ورئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، ورئيس الجمعية الخيرية الاسلامية القاضي حاتم البكري، وامين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل عماد خرواط، وامين سر حركة فتح اقليم الجنوب ياسر دودين، وعضوي مجلس بلدي الخليل محمد عمران القواسمي، ومحمد كمال الزير.
ورحب الرئيس بالوفد، مؤكدا أهمية الخليل من النواحي كافة، خاصة الاقتصادية والاجتماعية والوطنية، وأنها وأهلها يقفون في الصف الاول في الدفاع عن الثوابت الوطنية، وفي مقدمتها حماية القدس ومقدساتها والتصدي لكل المشاريع التآمرية، التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.
بدوره، هنأ أعضاء الوفد بذكرى الاستقلال والمولد النبوي الشريف، مؤكدين وقوفهم خلف سيادته وقيادته الحكيمة للمشروع الوطني نحو الحرية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وأكدوا وقوف الخليل مع الرئيس في مواجهة كل المؤامرات لتصفية القضية الوطنية، وفي الحفاظ على الثوابت الوطنية، داعين الرئيس لزيارة الخليل ولقاء فعالياتها ومواطنيها.
وقال القواسمي ان الخليل خاصة البلدة القديمة، تتعرض لهجمة استيطانية شرسة من قبل الاحتلال، وهي بحاجة لدعم كبير من أجل مواجهة كل هذه المشاريع الاستيطانية، التي تستهدف سرقة الارض والتراث الفلسطيني المتجذر في الخليل.
واستعرض الوفد امام سيادته أوضاع المحافظة، والخطط التطويرية التي ستنفذ لخدمة المواطنين، وما تحتاج له من دعم على المستويات كافة لتعزيز صمود ابناء شعبنا، وتطبيق سيادة القانون وتوفير الامن والامان للمواطنين.
وحضر اللقاء، مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.