الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة فلسطين في بيلاروس تشارك بالبازار السنوي

نشر بتاريخ: 03/12/2018 ( آخر تحديث: 05/12/2018 الساعة: 10:00 )
سفارة فلسطين في بيلاروس تشارك بالبازار السنوي
بيلاروس- معا- شاركت سفارة دولة فلسطين في جمهورية بيلاروس في فعالية البازار الخيري السنوي الذي يقام بإشراف النادي الدبلوماسي لزوجات السفراء والدبلوماسيين، الى جانب سفارات الدول الأخري المتعددة في في بيلاروس والشركات الأجنبية.
جاء ذلك من أجل تحقيق أهداف إنسانية سامية، حيث تذهب قيمة المبيعات الى المؤسسات الأنسانية والخيرية في بيلاروس والتي ترعى بدورها دور الأيتام والعجزة ومرضى السرطان.
وتميز جناح سفارة فلسطين بالمعروضات والمنتوجات الفلسطينية اليدوية ذات الجودة العالية والتي لقت إهتماما واسعا من الزوار وخاصة الصابون النابلسي المصنوع يدويا منذ 1611 من زيت الزيتون البكر، ومنتوجات السيراميك الفلسطيني المميز بألوانه الزاهية والجميلة، بالاضافة الى المطرزات اليدوية الفلسطينية التي توارثتها البنات عن الجدات والتحف الفلسطينية والتي تم استيرادها من فلسطين خصيصا لهذا اليوم ليميز الجناح الفلسطيني بجماله ورونقه الخاص والذي لم يضاهيه جناح آخر في هذه الفعالية.
وحظي جناح فلسطين باهتمام مميز من قبل زوار البازار الخيري ووسائل الإعلام التي زارت البازار وعدد كبير من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي.
وأبدى الضيوف إعجابهم بالمنتوجات الفلسطينية المعروضة، وإقبالهم على تذوق وشراء المأكولات الفلسطينية، ما جعل الجناح الفلسطيني أن يحقق أعلى المبيعات من بين جميع السفارات المشاركة.