الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيل تعترف بشهادة الخدمة الاجتماعية من جامعتي بيت لحم والقدس

نشر بتاريخ: 04/12/2018 ( آخر تحديث: 05/12/2018 الساعة: 13:01 )
القدس- معا- تلقى النائب د.أحمد الطيبي رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، ردّا رسميّا من وزير الرفاه الاجتماعي الاسرائيلي حاييم كاتس، بعد متابعته على مدار السنوات الماضية لقضية الاعتراف بشهادات خريجي الخدمة الاجتماعية في الجامعات الفلسطينية، جاء فيه" فيما يتعلق بتوجه النائب الطيبي حول الاعتراف بشهادة الخدمة الاجتماعية في الجامعات خارج اسرائيل، يسرني ابلاغك بأنه الوزارة صادقت على الاعتراف الرسمي بهذه الشهادات لخريجي جامعة القدس في ابو ديس، وجامعة بيت لحم كما ابلغناك سابقا".
وتابع الوزير" فيما يتعلق بطلاب وخريجي جامعة النجاح في نابلس، سيتم عقد جلسة مع بروفيسور حاج يحيى من الجامعة من أجل ايجاد حلول للطلاب الدارسين وللخريجين هناك.
وأضاف" تابعت والمحامي اسامة السعدي هذه القضية منذ سنوات أمام الوزارة، وكان لنا عدة جلسات مع وزير الرفاه الاجتماعي ومع مسجلة العاملين الاجتماعيين في اسرائيل وكذلك مع ادارات الجامعات ومندوبي الطلاب. يسرنا ان نزف اليوم بشرى الاعتراف بشهادات خريجي جامعة القدس ابو ديس وبيت لحم في هذا التخصص. ونقوم بمتابعة مسألة الاعتراف بشهادات طلاب وخريجي جامعة النجاح، والتي سنتابعها عن كثب حتى ايجاد حل جذري في القريب العاجل".