الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيل لم تعترف بشهادة الخدمة.. الطيبي يلتقي طلبة النجاح

نشر بتاريخ: 05/12/2018 ( آخر تحديث: 08/12/2018 الساعة: 10:29 )
اسرائيل لم تعترف بشهادة الخدمة.. الطيبي يلتقي طلبة النجاح
نابلس - معا - التقى النائب د.أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بطلاب الداخل الفلسطيني الذين يدرسون في جامعة النجاح الوطنية في نابلس، بحضور حاشد من طلاب الداخل من الكليات المختلفة.
تم خلال اللقاء طرح العديد من القضايا التي يواجهها طلاب الداخل الذين يدرسون في الجامعة، كما وقام النائب الطيبي بتقديم بعض المعلومات للطلبة خاصة فيما يتعلّق بموضوع خدمة المجتمع حيث لم يتم الاعتراف بشهادات خريجي هذه الجامعات حتى اليوم.
كما واثنى الطيبي على المستوى الأكاديمي المشرّف لخريجي هذه الجامعة، مستشهدا بنسبة النجاح المرتفعة لخريجي كلية الطب في امتحان وزارة الصحة الإسرائيلية والتي تفوق نسبة النجاح في دول شرق وغرب اوروبا والذين اثبتوا كفاءتهم وجدارتهم خلال عملهم في المستشفيات الإسرائيلية.
يشار الى أن هذا اللقاء تم ترتيبه مع الطالب تامر الكيلاني مندوبي طلاب الداخل في الجامعة، بهدف التواصل مع الطلاب والاطلاع على مشاكلهم واوضاعهم.
كما واجتمع النائب د.أحمد الطيبي برئيس جامعة النجاح الوطنية د.ماهر النتشه، ونقل الطيبي الى رئيس الجامعة قضايا الطلاب في الجامعة وتم التداول في العديد من النقاط الأكاديمية المختلفة.