الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد العام لطلبة فلسطين في بيلاروس ينتخب هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 10/12/2018 ( آخر تحديث: 10/12/2018 الساعة: 14:13 )
بيلاروس- معا-  انعقد الإتحاد العام لطلبة فلسطين "وحدة مينسك"، يوم الاحد، بحضور السفير د. خالد عريقات والمستشار د.نبيل برشلي وكادر السفارة في مقر سفارة دولة فلسطين في جمهورية بيلاروس.
وفي البداية القى السفير عريقات كلمة بالطلاب، مرحبا بهم، مشيرا الى الدور الريادي والمميز للطلاب من خلال الإتحاد العام لطلبة فلسطين الذي هو إحدى مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، وأن الكثير من قادة العمل السياسي الفلسطيني هم من رواد العمل الطلابي، منوها الى دور الإتحاد العام لطلبة فلسطين لخدمة الطلاب ورعاية مصالحهم وتقديم العون لهم ومساعدتهم في تسيير كافة أمورهم التعليمية والحياتية.
وأكد السفير على وقوف السفارة وطاقمها لجانب الطلاب لمد يد العون والمساعدة بكل ما يحتاجونه لينقلوا الصورة المشرقة عن شعبهم من خلال تفوقهم وتميزهم العلمي والمعرفي، مشددا على أن أبواب السفارة ستكون كما كانت دائما مفتوحة لخدمة الطلاب ولجميع أبناء الشعب.
وقدم السفير في الأجتماع كلمات النصح والتوجيه والمتابعة لشؤونهم وتسهيل جميع ما يحتاجونه لتحقيق طموحاتهم.
بعدها استمع  السفير عريقات لمداخلات الطلاب وأجاب على استفساراتهم، واعدا بتقديم يد العون لكل ما يحتاجونه لتمثيل فلسطين على أفضل وجه.
من جهته، قال برشلي في مداخلته "لأننا فلسطينيين علينا العمل مضاعفة عن الآخرين لأعطاء الصورة الصحيحة عن بلدنا وشعبنا، لنكون مميزين في تحصيلنا العلمي".
وبعد ذلك فتح باب النقاش بين الطلاب لوضع استراتيجية عمل سنوية وتم انتخاب هيئة إدارية للإتحاد العام للطلبة الفلسطينيين- وحدة مينسك.