الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يحذر من دعوات المنظمات الصهيونية ضد الرئيس

نشر بتاريخ: 11/12/2018 ( آخر تحديث: 11/12/2018 الساعة: 15:31 )
مجدلاني يحذر من دعوات المنظمات الصهيونية ضد الرئيس
رام الله- معا- التقى الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني، اليوم الثلاثاء، في مدينة رام الله نائب السفير الصيني المعتمد لدى دولة فلسطين مي.
وبحث اللقاء اخر التطورات السياسية ونتائج زيارة د.مجدلاني للصين ضمن مشاركته باللقاء الثاني للحوار بين الاحزاب العربية والحزب الشيوعي الصيني.
وحذر د.مجدلاني من دعوات المنظمات الصهيونية والتي تتم بسياسة ممنهجة وتحريض واضح، كما نشر قطعان المستوطنين صباح اليوم بالضفة الغربية ملصقات تدعو لقتل الرئيس محمود عباس، مشيرا أن ذلك يندرج ضمن سياسة التحريض المتواصلة على القيادة الفلسطينية.
وثمن مجدلاني دعم جمهورية الصين الشعبية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين، ودعم المشاريع التنموية في دولة فلسطين، داعيا الصين الى زيادة مساهمتها العام القادم في دعم الاونروا لسد العجز ولتتمكن من الوفاء بالالتزامات تجاه مناطق عملها الخمسة.
الى ذلك بحث اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية بين دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني وسفارة الصين في دولة فلسطين، عبر العديد من الدورات، وتبادل الخبرات.
وأكد د.مجدلاني على عمق العلاقات الفلسطينية الصينية، ودور الصين في منطقة الشرق الاوسط، والمساهمة في دعم الرؤية الفلسطينية باقامة مؤتمر دولي للسلام متعدد الاطراف.
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك.