الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يستقبل وفداً من وحدة مكافحة غسل الأموال بالاردن

نشر بتاريخ: 11/12/2018 ( آخر تحديث: 11/12/2018 الساعة: 15:49 )
النائب العام يستقبل وفداً من وحدة مكافحة غسل الأموال بالاردن
رام الله- معا- التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك وفداً من وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بالمملكة الأردنية الهاشمية ممثل بميساء شعبان وجنى الحمود، اليوم الثلاثاء.
جاء ذلك بحضور رئيس وحدة المتابعة المالية الفلسطينية وائل لافي ورئيس نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية ياسر حماد ووكيل النيابة العامة بشار فرج.
واستهل النائب العام اللقاء بالتعبير عن مدى اهتمام النيابة العامة في ملاحقة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب، مستعرضاً آليات ملاحقة هذه الجرائم في ظل التشريعات الاقتصادية السارية، وجهود النيابة العامة في تطوير علاقتها بوحدة المتابعة المالية وأجهزة إنفاذ القانون ذات العلاقة، مؤكداً على أهمية التعاون الدولي في مجال مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب، مثمناً العلاقة المتميزة التي تربط دولة فلسطين بالمملكة الأردنية الهاشمية بكافة المجالات.
واختتم الوفد الأردني زيارته بجولة بنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية والبيئية بمكتب النائب العام قدم خلالها رئيس النيابة ياسر حماد ملخصاً حول انجازات نيابة الجرائم الاقتصادية في إطار مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والإحصائيات ذات العلاقة بالقضايا المحالة للمحاكم المختصة والقضايا التي قيد التحقيق، وتطرق أيضا للتحديات التي تواجه النيابة العامة في ملاحقة هذا النوع من الجرائم.