الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يواصل معسكره في الدوحة

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 14/12/2018 الساعة: 11:16 )
الفدائي يواصل معسكره في الدوحة
الدوحة- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم "الفدائي" معسكره الخارجي المغلق في العاصمة القطرية الدوحة، الذي يستمر حتى كانون ثاني القادم استعداداً لخوضه نهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الامارات.
ويجري منتخبنا الوطني يومياً حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، بقيادة المدير الفني نور الدين ولد علي ومساعديه حيث يواصل الجهاز الفني برنامجه الخاص بالإعداد من خلال التركيز على التمارين البدنية والتمارين الفنية، انتقالاً الى مرحلة الإعداد للمبارايات الودية المقرر خوضها خلال معسكره التدريبي قبيل نهائيات كأس آسيا.
وتحدث قائد منتخبنا الفدائي عبد اللطيف البهداري للموفد الإعلامي للاتحاد مرحباً بانضمام لاعبين محترفين جدد لمنتخبنا الوطني الامر الذي يساهم في رفع مستوى الأداء للمنتخب، مضيفاً ان منتخبنا الوطني بحالة انسجام عال مع الجهاز الفني ضمن برنامجه التدريبي المقرر استعداداً للمباريات الودية التي سيخوضها الفدائي قبيل بطولة آسيا
ودعا البهداري جمهور الفدائي لمساندة ودعم المنتخب خلال المسيرة الرياضيه المهمه واصفاً إياها بالتحدي الكبير لتحقيق نتائج إيجابية لرفع اسم فلسطين في الملاعب الدولية، شاكرا اللواء الرجوب على دعمه واهتمامه المتواصل والدائم.
وفي سياق اخر، دعا لاعب منتخبنا الوطني سامح مراعبة جمهور الفدائي، تكثيف الدعم والمؤازرة للفدائي حتى نرسم البسمة على وجوه الشعب بكل العالم في البطولة.
وأضاف أن الأجواء في المعسكر المغلق إيجابية التي تهدف لرفع مستوى الانسجام في صفوف الفدائي والعلاقة بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، شاكراً إياهم على الجهود المبذولة لتوفير الجو المطلوب للتركيز في التدريبات المكثفة ضمن البرنامج الفني والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب بدعمه المستمر للمنتخب ولاعبيه.